اعلان

رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص يعقد اجتماعا تمهيداً للتحول الرقمي بالمنيا

عقد العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، اجتماعا موسعا لدراسة تركيب كابلات اتصالات للإدارات الخدمية بالمركز، وذلك تمهيدا للتحول الرقمي للخدمات، بحضور نواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات القروية ومديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمركز وذلك لمناقشة إجراءات توصيل كابلات الفايبر لكافة الإدارات الحكومية والخدمية بنطاق المركز.

جاء ذلك فى إطار الاهتمام بالمنظومة الإلكترونية، ومنظومة التحول الرقمي للدولة، ووضعه على قمة أولوياتها حيث أنه يوفر التكلفة والجهد بشكل كبير، ويُحسن الكفاءة التشغيلية وينظمها، ويعمل على تحسين الجودة وتبسيط الإجراءات للحصول على الخدمات المقدمة للمستفيدين ، فضلا عن كونه مشروع قومى.

وأوضح رئيس المركز، أن التحول الرقمي يسهم في ربط القطاعات الحكومية أو الخاصة ببعضها البعض بحيث يمكن إيجاز الأعمال المشتركة بمرونة وانسجام عالي.

ووجه رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص رؤساء الوحدات القروية بضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين الشركة المصرية للاتصالات وكافة الجهات المعنية لتذليل كافة العقبات التى تعوق أعمال الشركة لتوصيل الكابلات للإدارات الخدمية بالمركز بنطاق المركز، كما وجه هندسة الطرق بالتنسيق مع الجهات المعنية بسرعة عمل المقايسات اللازمة لإزالة أعمال الحفر وإنجاز الأعمال ورد الشىء لأصله حفاظاً على المظهر العام للمركز.

كما أكد مدير الشركة المصرية للإتصالات بأبو قرقاص، أن إجمالى عدد الإدارات الحكومية والمواقع المقترح التنفيذ بها حوالى 50 موقع، موضحا بأن العمل لتوصيلها يتم على مراحل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً