اعلان
اعلان

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية.. صور

كتب : عمروعلي

كرم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليةاليوم الخميس، أوائل الشهادة الثانوية العامة بمدرسة الدكتور أحمد دويدار بقرية سماحة التابعة لمركز أجا، وأكد محافظ الدقهلية أن مصر دولة كبيرة بتاريخ وحضارة لا تضاهيها أي دولة في العالم وستبقى قوية عزيزة بأبنائها وشبابها الذين هم مستقبل مصر ،وأضاف أننا بالعلم والعمل تبني الشعوب والأمم ويعم السلام والأمن والمحبة.

وقال "شاروبيم": "نحن في قرية سماحة وهي اسم على مسمى فالوشوش كلها متسامحه وتخرج منها عالم جليل من أهم مؤسسي جامعة قناة السويس أعطى لها الكثير من علمه وجهده،واضاف اتمني من جميع طلاب وطالبات القرية ان يأخذوه قدوة ومثال يحتذى به فهذا العالم تربى في هذه القرية وتخرج من تلك المدرسة وانا سعيد بوجودي بينكم". 

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من الفصول بالمدرسة وتحدث مع الطلاب واستمع منهم واطمأن على سير وانتظام العملية التعليمية،وحث الطلاب والطالبات على بذل الجهد لتحقيق التفوق والنجاح ليكونوا بناة مصر ومستقبلها. 

يذكر أنه تم تكريم 27طالب وطالبة، 7طالبات من القسم العلمي علوم، و12طالب وطالبة من القسم العلمي رياضيات، و 6طلاب وطالبات من القسم الأدبي، تم تسليمهم شهادات تقدير وكتاب من تأليف الدكتور أحمد دويدار تحت عنوان من فجر الحضارة الإنسانية حتي عصر الإنترنت.

كان في استقبال محافظ الدقهلية الدكتور أحمد دويدار رئيس جامعة قناة السويس الأسبق وامين عام اتحاد الجامعات العربيه، والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ومتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة أجا واحمد حسين الخشب وفوزي فتي عضوا مجلس النواب عن دائرة أجا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً