اعلان

المنيا يهزم ملوي بهدفين دون رد في مباراة ودية

صورة أرشيفية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، على فريق ملوى بهدفين مقابل لاشيء، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب استاد جامعة المنيا.

ضم تشكيل فريق المنيا، خلال الشوط الأول كلًا من: محمد حسانين ( حارس مرمى )، وسايكو، وأيمن ناصر، وحازم مصطفى، وأحمد رضا، ومحمد شديد، وداوودا، وكامل أحمد، ومحمد سمارة، وبدوي عاشور، وحسام حسن، ونجح لاعبو المنيا في إحراز الهدف الأول خلال الشوط الأول، سجله المهاجم العائد للفريق محمد سمارة في الدقيقة 16.

بينما ضم تشكيل الفريق في الشوط الثاني كلًا من: كوفي (حارس مرمى)، وسايكو، وحازم مصطفى، وأحمد رضا، وكاستيلا، ومحمد محسن، وداوودا، وزيزو، وفيرون، وعلي دياب ، وحسام حسن، وكذلك إجراء عدة تغييرات ومشاركة اللاعبين: محمد آدم، وعباس مصطفى، ووائل علي، وكازلوف.

كما تمكن الفريق خلال الشوط الثاني من إحراز هدف آخر سجله اللاعب عبد العزيز الشاعر الشهير بـ "زيزو"، في الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بهدفين دون رد، ويحصل لاعبي الفريق على راحة غدًا الجمعة على أن يعودوا للتدريبات السبت المقبل.

حضر المباراة المحاسب عاطف عبدالجابر، رئيس نادي المنيا، والعميد محمود السبيعي، أمين الصندوق، والدكتور على مجدي، وهاني صدقي، عضوا مجلس الادارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً