اعلان

الأسرة في أسبوع.. "محمد" في دعوى إسقاط حضانة: "بتخوني مع صاحبي".. وليلى: "ضعفت وخونته مع أخوه ومش قادرة أرجع أعيش معاه"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الاسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

محمد في دعوى إسقاط حضانة: "بتخوني مع صاحبي"

تقدم محمد صاحب الـ30 عاما بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لإسقاط حضانة طليقته لطفله البالغ 3 سنوات مبررا ذلك بقوله: بعد ما اتجوزنا اكتشفت انها بتخوني مع صاحبي، وبينهم علاقة واتأكدت من كدا بالرسايل على تليفونها ولكن للأسف معرفتش أمسكهم مع بعض فطلقتها واستحالة أخليها تربي ابني أو يعيش معها وهي بالأخلاق السيئة وسمعتها اللي على كل لسان".

أروى تطلب الخلع: أنا مش باردة جنسيا

"كانت صدمة ليا فعلا عندما أخبر أهلي بكل جراءة واتهمنى بالزور اني باردة جنسيا وده مش حقيقى".. جاءت هذه الكلمات على لسان أروى وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا: رشا في دعوى خلع:"مدمن تقبيل أقدام السيدات"

منال تطلب الخلع: 7 سنين نايم مع أمه وفي العلاقة بيجيلي ماشي على أطراف أصابعه

تجلس "منال" على أحد سلالم محكمة الأسرة بزنانيري ترتدى عباءة سوداء وحجابًا يغطى شعرها بأكمله، يبدو على وجهها الحزن الشديد وبعض التجاعيد البسيطة، وتأتي إلى المحكمة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 7 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها: "عمرى ما حسيت أنى سعيدة فى زواجى بسبب تصرفات أمه السليطة، حيث كانت تجبره أن ينام معها داخل شقتها ويتركنى بسبب غيرتها وعندما يريد معاشرتى يأتى إلي شقتى ماشيًا على أطراف أصابعه".

بعد كتب الكتاب بشهر.. مى تطلب الخلع: "عايزني أسلمه شرفي قبل الفرح في شقة صاحبه"

لم تتخيل مى أن الشخص الذى ائتمنته على نفسها وتعلقت به بشدة يساومها على شرفها بعد كتب الكتاب ويطلب منها ممارسة العلاقة في شقة صديق له بحجة أنه يشتاق إليها ولا يمكنه الانتظار؛ وعندما رفضت أخبرها أنه سيمارس الحرام مع الفتيات حتى يتم الزواج، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه بعد شهر واحد من الزواج، مبررة بذلك استحالة استمرار الحياة معه وإتمام الزواج.

صابرين تطلب الخلع: "كسر المقشة على دماغي عشان مقدرتش أجهز العشاء"

أقامت صابرين دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك بقولها: "كنت تعبانه ومقدرتش أجهز العشاء ولا أتحرك ولكن هو صمم أنى أقوم فتعدى عليا بالضرب وكسر المقشة فوق دماغي، لحد ما سبت البيت ومشيت ورفضت أرجعله تانى".

ليلي تطلب الخلع:"ضعفت وخونته مع أخوه ومش قادرة أعيش معاه"

"مش عارفة ازاى ضعفت قدام أخوه ومارست العلاقة معاه وخونت زوجي لكنها لحظة شيطان ولما مرت نفسيتى اتدمرت وإحساس الذنب قتلنى ومش قادرة أعترف لزوجى ولا أبص فى وشه واكمل حياتى عادى".

جاءت هذه الكلمات على لسان "ليلي"، اسم مستعار، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

أحمد لقاضي الأسرة: "خانتني مع طليقها وبتاخد فلوسي تصرفها عليه"

لم يتخيل "أحمد" أن زوجته التى ضحى من أجلها ليتزوجها وخسر أهله بسببها لرفضهم أن يتزوج مطلقة ولكنه أصر على ذلك أن تخدعه وتقيم علاقة مع طليقها السابق وليس هذا فحسب، بل كانت تأخذ أمواله وتنفقها عليه، حيث اكتشف ذلك من أحد أصدقائه مما جعله يقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد عام ونصف من الزواج مبررا استحالة العشرة معها.

نسمة فى دعوى خلع: "كل ما نتخانق يعورنى بالسكينة قدام العيال"

"إنسان همجى ومعندوش رحمة ومبيسمعش غير كلام أمه حتى لو غلط، وكل شوية تخليه يتخانق معايا لدرجة أنه بيضربنى ويجرحنى بالسكينة فى إيدى أو رجلى قدام الأولاد الصغيرة لحد ما طفشت منه وسيبت البيت عشان أهلى رفضوا الطلاق".. جاءت هذه الكلمات على لسان "نسمة" وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد 7 سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

أحيانا يكون الواقع أصعب بكثير من الخيال، حيث تحدث أشياء لم نتخيلها داخل أذهاننا، كما حدث مع رشا صاحبة الـ ٢٥ عاما اكتشفت أن زوجها إنسان سادي ولديه غريزة تقبيل أقدام السيدات، ويذهب إلى الكباريهات وشقق الدعارة وينفق الكثير من الأموال مقابل أن يقبل أقدمهن، كانت تراه إنسان غير طبيعي حتى أيقنت ذلك عندما استشارة طبيب نفسي ليؤكد لها أنه شخص سادي ويحتاج إلى العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة