اعلان

بعيدًا عن المايوهات والملابس المكشوفة.. بهذه الصورة منة فضالي تساند مصر وشعبها

منة فضالي
كتب : دينا دهب

حرصت الفنانة منة فضالي منذ صباح اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، على أن تدعم مصر وشعبها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت منة فضالي صورة لعلم مصر مكتوب عليه: "اللهم إني استودعك مصر فاحفظها يا من لا تضيع ودائعه"، وعلقت منة فضالي على الصورة وكتبت: "يا رب احفظ مصر وشعبها".

اقرأ أيضًا.. حافية القدمين وفستان أحمر.. منة فضالي في جلسة تصوير بالعين السخنة (صور)

منة فضالي

منة فضالي تساند مصر وشعبها

صور منة فضالي

جلسة تصوير منة فضالي

و خضعت الفنانة منة فضالي مؤخرًا لجسة تصوير جديدة بعدسة المصور إيهاب زكريا، ونشرت منة فضالي الصور عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، والتي ظهرت بها وهي على طريق العين السخنة بالصحراء ومرتدية فستان أحمر، كما التقطت لها بعض الصور وهي حافية القدمين.

اقرأ أيضًا.. بعد المايوهات المثيرة.. منة فضالي تظهر ببطن عارية.. الجمهور يتساءل: "هي طالعة بملابس داخلية؟" (صورة)

منة فضالي وإطلالة مكشوفة

وشاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصورة جديدة لها منذ أيام عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكعادتها ظهرت منة فضالي بـ "توب رياضي" عاري البطن، مما جعل الجمهور يعلق بأن منة فضالي مرتدية ملابس داخلية.

أعمال منة فضالي

يشار إلى أنه تشارك منة فضالي في مسلسل قيد عائلي، الذي يستكمل عرضه حالياً على شاشة الـ"DMC"، حصريا، في تمام الساعة الثامنة مساءً، مع حوالي 30 نجم من الصف الأول، من ضمنهم الفنان عزت العلايلي، ميرفت أمين، كريم عبد الخالق، ريم البارودي، سيمون، وهو ومن تأليف محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً