اعلان
اعلان

الشعب ينتصر للسيسي ويهزم الأشرار.. آلاف المواطنين يحتشدون لدعم الرئيس بمختلف المحافظات.. أهالي بور سعيد: لا للتخريب لا للإرهاب.. والسوايسة: الريس أعاد للدولة هيبتها (صور)

كتب :

بعد دعوات بغيضة خبيثة من شأنها إثارة الفوضى في البلاد، خزل الشعب المصري دعاة التخريب وزعزعة الاستقرار وخرجت جموع المواطنين في مختلف المحافظات إظهاراً لدعمهم للقيادة المصرية ورفضهم لأعمال العنف والشغب، ما يعكس وعي المصريين وثقافتهم، وأنهم لن يسمحوا أن يكونوا دمي بيد أي مخلوق.

وحرص عدد كبير من المواطنين على النزول والاحتشاد أمام النصب التذكاري للجندي المجهول المواجه للمنصة بمدينة نصر، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث حمل المشاركون صور الرئيس وتفاعلوا مع الأغاني الوطنية.

ورد المشاركون، العديد من الهتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية، وأنصارهم من الجماعات الإرهابية والفنان الهارب محمد على، وردد المواطنين هتافات: "أؤمر ياسيسى تلاقى 100 مليون فدائى، "يلا ياسيسى ادينى إشارة واحنا نجبهملك فى شيكارة .. يا إخوان ياعرة مصر مستمرة".. و"ضحكوا علينا باسم الدين الإخوان المجرمين.. ولا حرية ولا عدالة الإخوان مفيهاش رجالة"، محمد على جاسوس وجبان، اعدموا الإخوان".

وردد المواطنين المشاركين لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسى أمام المنصة، هتافات أيضا مثل: "الخنزيرة فين الشعب المصرى اهو، الخنزيرة فين الشعب المصرى أهو، الجيش والشعب إيد واحدة، يا ابو دبورة ونسر وكاب فوضناك ضد الإرهاب"، وفيما تفاعل عدد من سائقى السيارات مع مئات المواطنين المتواجدين بمحيط منطقة المنصة بمدينة نصر من خلال ضرب "كلاكسات" والتلويح بعلامة النصر.

استقبال مهيب

وقبل ذلك، وفي وقت سابق اليوم، استقبل عدد من المواطنين الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأعلام وباقات الزهور والعبارات المؤيدة، لدى وصوله إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وردد المواطنون هتافات "احنا معاك يا سيسي"، و"بنحبك يا سيسي"، وفقًا لما عرضته قناة "إكسترا نيوز".

رسالة للشعب

وقال الرئيس السيسي في كلمة له بعد عودته إلى أرض مصر، مخاطبا الشعب المصري: "هو انتوا بتسمعوا كلامهم تصدقوه وبتتعاملوا معاه على إنه حقيقة.. الموضوع غير كده خالص.. دى صورة بتترسم زي ما اتعمل قبل كده".

وكشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أن الشعب المصري واع، وأن الجماعات الإرهابية تريد تزييف الحقيقة، موضحاً "أن تلك المواقع تقدم أشياء غير حقيقية، وأن مصر قوية بشعبها".

ووجه الرئيس السيسي رسالة للمصريين قائلا: "الجماعات المعادية لمصر لن تترك المصريين ينجحوا"، مؤكدًا "دى حرب بيننا وبينهم".

بور سعيد

إلى ذلك، تجمع عدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد، اليوم، في شوارع المدينة لتأييد الرئيس السيسي والدولة وكافة مؤسساتها.

ورفع المشاركون أعلام مصر، وصور الرئيس السيسي، ولافتات ورقية مدونًا عليها: "سيسي سيسي أنت رئيسي، الجيش والشعب والشرطة إيد واحدة، يسقط الخونة والإرهابيين، لا للتخريب، لا للإرهاب" وهتفوا "تحيا مصر، كلنا مع الرئيس السيسي".

السويس

من جانبهم، أكد مواطنون بمحافظة السويس، الوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، مشيرين إلى أن البلد يـنعم باستقرار كبير تحت رئاسته بعدما أعاد للدولة المصرية هيبتها بين الدول.

اقرأ أيضاً: 115 أتوبيسا تقل مواطني المنوفية لدعم السيسي تحت شعار "لا للتخريب"

كما أكد المواطنون، أن الرئيس السيسي نجح في السنوات الماضية، في توفير ما يلزم للمواطن من وحدات سكنية على مستوى عال، وكذلك بناء المشروعات القومية الكبرى مثل "الطرق والكباري".

اقرأ أيضاً: مسيرة تأييد للرئيس السيسي وسط الإسكندرية (صور)

وشدد المواطنون، على أن الكل يقف خلف القوات المسلحة ورجال الشرطة، ويقدر تضحياتهم في سبيل بناء الدولة ومواجهة من يعادي الوطن، وتأكيد أن مصر تنعم بالاستقرار والأمان والهدوء.

اقرأ أيضاً: آلاف المواطنين يحتشدون أمام المنصة لرفض الفوضى (فيديو)

وأشار المواطنون، إلى أن كل ما ظهر في الساعات الماضية، هي مجرد أكاذيب افتعلتها الجماعات الإرهابية، وتأكيد أن محافظة السويس تعيش في استقرار وهدوء والكل يحافظ على أمن واستقرار الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو