المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد رمضان يشعل احتفالية دعم الرئيس بالمنصة

أهل مصر

احتشد المئات من أهالي محافظة سوهاج وسافر كل منهم على نفقته الخاصة للاشتراك في احتفالات دعم الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي بميدان المنصة بالقاهرة، وسط فرحة كبيرة وسعادة غامرة.

جدير بالذكر أنه لبى الآلاف من المواطنين نداء الوطن للحفاظ على وحدته واستقراره، واحتشدوا أمام المنصة بمدينة نصر للتنديد بممارسات جماعة الإخوان الإرهابية والحملات التي تروج لها بهدف الإساءة لمؤسسات الدولة.

وأيضا ردد المواطنون هتافات للتأكيد على مساندة الشعب للرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهين النداء لمؤسسات الدولة للحفاظ على الاستقرار ومواجهة أي تحديات تهدد مصر، كما نددوا بألاعيب قناة الجزيرة وقنوات الإخوان الإرهابية التي تحاول نشر الفوضى بالبلاد.

وأصر الكثير من شباب محافظة سوهاج على المشاركة ودعم الدولة، وقال عامر أبوزيد، أمين حزب الاتحاد بسوهاج أنه شارك ووفدا برفقته في تلك الاحتفالات العظيمة التي أقيمت بميدان المنصة بالقاهرة، وسط الآلاف من المواطنين المحبة والغيورة على بلدها، دعما للدولة والرئيس، وحبا في مصر.

وأضاف أبوزيد أن استقرار البلاد وأمنها أهم ما يجب الحفاظ عليه، ويترتب على الأمن والآمان الاستقرار والتنمية فلا تنمية أو تنفيذ مشاريع أو سياحة بدون استقرار وأمن وأمان، وناشد أبوزيد الجميع بعدم تصديق الشائعات التي تبثها القنوات المعادية والمغرضين الذين يجلسون ليلا ونهارا على شبكات التواصل الاجتماعي لبث روح التخريب لدى الشباب، وأن نحافظ على بلدنا مصر الحبيبة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission