اعلان

"سر جمالك".. مكياج العيون المبطنة

كتب :

صاحبات العيون المبطّنة يعانين عند تطبيق المكياج المناسب لها فالعيون المبطّنة تغطّي جفنها طبقة جلدية تجعلها تبدو ناعسة بعض الشيء وتجعل عظام الحاجب أقل تعريفاً إلا أن هذه الأمور لا تمنعك من الحصول على ملامح لافتة إطلاقاً، فكل ما عليك فعله هو اعتماد الخطوات المناسبة للحصول على مكياج عيون جذاب وناجح ولذلك تقدم لك "أهل مصر" الخطوات التالية:

أولا: تحضير العين :

تأكدي من نظافة بشرتك جيداً قبل البدء بتطبيق أي مستحضر ثم استخدمي كريم التمهيد أو البرايمر ووزّعيه كامل الجفن العلوي ليساعد في إخفاء عيوب البشرة وتثبيت ظلال العيون.

ثانيا: الظلال الموحّدة :

بعد الانتهاء من وضع البرايمر، استخدمي ظلال عيون بلون الكاراميل ليكون أساساً للدرجات التي ستضعينها لاحقاً، فهذا اللون سيمنح بشرتك لوناً موحّداً ومشرقاً في الوقت نفسه، استخدمي فرشاة الظلال لتوزيعه على كامل الجفن وعظام الحاجب أيضاً.

ثالثا: إضاءة عينيك

سلّطي الضوء على عظمة الحاجب من خلال استخدام ظلال هايلايتر لامع واختاريه بدرجة أخف من لون بشرتك الطبيعي، هذه اللمسة تضيء العين وتجعلها تبدو مفتوحة أكثر.

رابعا: تطبيق الظلال الأساسية

بواسطة فرشاة خاصة ضعي ظلال عيون باللون البني الداكن على الجفن المتحرّك وامزجي أطرافها مع الهايلايتر للحصول على مكياج دخاني جذاب.

خامسا: الذهبي للمسة إشراق

ضعي ظلالاً باللون الذهبي أو اختاري قلماً بهذا اللون لتزيّني الزوايا الداخلية للعين وخط الرموش السفلي، هذه اللمسة تزيد من إشراق مكياج عينيك وتجعلهما تبدوان واسعتين.

أخيرا: رموش طويلة

بإمكانك اللجوء إلى استخدام الرموش الصناعية أو اختيار ماسكرا بتركيبة مكثّفة ومطوّلة للرموش تساعد في إظهار العينين مفتوحتين أكثر، اشبعي رموشك بالماسكرا ومدّيها إلى الأعلى كي تساعدي في تجعيدها بطريقة جذابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً