اعلان

هنيدي والسقا يغنيان "كامننا" بشكل ساخر في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

محمد هنيدي وأحمد السقا
محمد هنيدي وأحمد السقا
كتب :

قام الفنانان محمد هنيدي وأحمد السقا بغناء أغنية كامننا من فيلم إسماعيلية رايح جاي بشكل ساخر على المسرح أثناء تكريم محمد هنيدي في مهرجان الجونة السينمائي.

قال الفنان محمد هنيدي، عقب تسلمه تكريم نجمة الجونة الإبداعية، بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة: "ربنا أعطاني حب الجمهور وشرفني إني أكون واحد من الأسرة الفنية المصرية"، ووجه الشكر للجمهور ولأصدقائه الفنانين وللمهندس سميح ساويرس والمهندس نجيب ساويرس، وتمنى لهما النجاح دائماً.

View this post on Instagram

شكرا لمهرجان الجونة على تكريمي وشكرا لكل جمهوري اللي عمري ماكنت هعمل حاجة لولاهم.. وربنا يرحم كل شهدائنا من الجيش والشرطة A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on Sep 27, 2019 at 1:45pm PDT

وكانت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بدأت يوم الخميس قبل الماضي 19 سبتمبر، وسط حضور كبير لنجوم وصناع السينما في مصر والعالم، كما حضر الحفل النجم العالمي مينا مسعود، وشهدت فعاليات المهرجان عدد من الفعاليات والندوات، من بينها ندوة عن جسور التواصل مع مواقع الإنتاج الإيطالي، وندوة عن علم وفن جلب تمويل الأفلام، نظمتها منصة الجونة.

وبدأ حفل ختام المهرجان في السابعة من مساء أمس الجمعة، بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن وصناع السينما في مصر والعالم، ويكرم المهرجان النجم محمد هنيدي، والمخرجة الفلسطينية مي مصري بجائزة الإنجاز الإبداعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل