راندا تطلب الخلع: "وقعت وأنا حامل في الحمام ورفض يساعدني خايف شرابه يتبل"

ads

شيماء الهوارى

09:43 ص

السبت 28/سبتمبر/2019

راندا تطلب الخلع: وقعت وأنا حامل في الحمام ورفض يساعدني خايف شرابه يتبل
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"شخص قاسٍ بكل ما تحمله الكلمة، لم أتخيل أن أسقط فى الحمام وأنا حامل فى طفله الأول ٦ شهور واصرخ من شدة الألم، ولم يفكر بمساعدتي ووقف على باب الحمام ورفض الكشف للإطمئنان على الجنين".. كانت هذه بعض الكلمات التي تحدثت بها راندا وهى داخل محكمة الأسرة خلال رفعها دعوى خلع من زوجها بعد ٩شهور من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا: سما تطلب الخلع: بيحبسني بقميص النوم في البلكونة

زواج منذ ٩ شهور
قالت الزوجة " تزوجت منذ ٩شهور من أحمد عامل بإحدى الشركات، وكان زواجا تقليديا بالنسبة لى ولكن فى فترة الخطوبة تقربت إليه وتعلقت به، ولكنى لا أعلم أنه تزوج من أجل أن ينسى خطيبته السابقة التى تركته وتزوجت من أخرى، ولم أكتشف ذلك إلا بعد انقضاء شهر العسل لينقلب حاله ومعاملته معي وكأنه شعر بالندم للزواج منى، ويخاف أن يطلقنى حتى لا أخذ حقوقي منه.

وقعت فى الحمام
وتابعت حديثها لـ "أهل مصر" تغير معى فى المعاملة ولكن شاء القدر أن بعد ٣ شهور من الزواج أحمل فى طفلي الأول وظننت أنه هو الذى يستطيع أن يجعلنا نقترب من بعض لأجله؛ ولكنها أحلام بل معاملته لى أصبحت قاسية لا يهمه أمرى حتى عندما أخبرته أنى حامل لم أجد الفرحة منه بل أكتفي بكلمة"مبروك" وترك البيت ولم يأتى سوى فى الصباح، وأصبح يسهر كل ليلة خارج المنزل، وفي يوم سقطت داخل دورة المياه وأنا فى الشهر السادس، وشعرت بالألم وكنت أصرخ.

خايف على الشراب
وأكملت الزوجة " لم يحاول أن يساعدنى فى النهوض بحجة "الشراب هيتبل مياه "، وتحاملت على نفسي وطلبت منه أن أذهب إلي الطبيب ولكنه رفض قائلاً " ما فيش حاجة عشان تروحى" وشعرت حينها أنه يكره طفله قبل أن يراه؛ مما جعلنى أكرهه هو وعزمت أن أكسره ليصبح أمام أقاربه مخلوع لذلك توجهت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة القضاء".


موضوعات متعلقة