اعلان

تشكيل لجنة لفحص تظلمات العاملين بمجلس الدولة من 2017 إلى عام 2019

صورة أرشيفية

أصدر المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة، القرار رقم 587 لسنة 2019 بتشكيل لجنة تتولى فحص جميع التظلمات المقدمة من العاملين بمجلس الدولة خلال الفترة من أول أغسطس 2017 إلى 14 سبتمبر 2019، وفحص أية شكاوى تحال إليها من الأمين العام لمجلس الدولة بشأن هؤلاء العاملين.

وأكد مصدر مسئول بالمجلس عن نص القرار كالتالي:"المادة الأولى من قرار رئيس المجلس نصت على أنه: " تشكل لجنة برئاسة المستشار نبيل عطا الله مهني عمر نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين محمد عبد الفتاح عباس القرشى وتامر عزت شعبان منصور واَسر منير السيد محسن نواب رئيس مجلس الدولة وكريم كمال الدين قلاوى مستشار مساعد أ، ويكون للجنة سكرتارية من العاملين بالأمانة العامة أو غيرهم".

اقرأ أيضا: اليوم.. نظر طعن المتهمين في قضية التعدي على كمين الخصوص

ونصت المادة الثانية:" تتولى اللجنة المشار إليها فحص جميع التظلمات المقدمة من العاملين بمجلس الدولة خلال الفترة من 182017 إلى 1492019، وكذا فحص أية شكاوى تحال إليها من السيد المستشار الأمين العام بشأن هؤلاء العاملين. وللجنة أن تستعين بمن تراه لأداء مهمتها".

وتنص المادة الثالثة من قرار رئيس المجلس على إنه:" تعد اللجنة تقريرًا بنتائج أعمالها تقدمه للسيد المستشار الأمين العام، للنظر فيه واعتماده، " والمادة الرابعة على إنه: " يصدر السيد المستشار نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام قرارًا بالقواعد المنظمة لعمل اللجنة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً