اعلان

الفيلم أثر على حياتي الشخصية.. هند صبري تروي كواليس مرعبة عن "الفيل الأزرق"

الفنانة هند صبري

قالت الفنانة هند صبري، إنني لم أتوقع نجاح فيلم الفيل الأزرق بهذا الشكل، وكان لدي قلق بشأن وضعي في مقارنة مع الفنان خالد الصاوي، مضيفة أنها قالت للكاتب والمخرج "أنا هاجي أعمل إيه بعد خالد الصاوي؟".

وتابعت "صبري"، في لقاء خاص على قناة "MBC مصر"، أن نجاحها في فيلم "الفيل الأزرق" أعطى للجمهور دفعة قوية لمشاهدة فيلم "نورا تحلم"، خاصة أن دورها في الفيلم شخصية مركبة، وهذه الشخصيات تفضل تقديمها بشكل دائم.

اقرأ أيضا.. مهرجان الجونة السينمائي يمنح هند صبري جائزة أفضل ممثلة

ولفتت، إلى أن عبارة "لا تخافوا ولكن احذروا" التي قالتها في فيلم "الفيل الأزرق" أصبحت ترند يتردد بين الشباب على السوشيال ميديا، مصرحة بأنها تؤمن بوجود الجن، ولكن في عمرها لا تتخيل أن يحدث أشياء غريبة أثناء التصوير، مؤكدة أن الفيلم أثر علي حياتها الشخصية.

وأعربت هند صبري، عن رغبتها بمناقشة العديد من القضايا المجتمعية بالوطن العربي من خلال الأعمال الفنية، لذلك تفضل دائما المشاركة في السينما المستقلة وليست التجارية، متابعة "أتمنى احترام عقول الناس والجمهور خلال الأعمال الفنية التي تقدم لانها تعطي قيمة للعمل".

ولفتت هند صبري، إلى أنها تتمنى مناقشة العديد من القضايا المجتمعية بالوطن العربي من خلال الأعمال الفنية، مضيفة "لما بنسأل المنتجين والموزعين في الاعتماد على الفنانات في السينما بيقولوا الستات مبتجبش فلوس"، مؤكدة أنها في الأساس محامية ولكنها لم تمتهن المهنة بشكل عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة