شروط وزارة الإسكان لحجز 46 فيلا في مارينا على newcities.gov.eg

أهل مصر
شروط وزارة الإسكان
شروط وزارة الإسكان

شروط وزارة الإسكان لحجز 46 فيلا في مارينا newcities.gov.eg على يبحث عنها المواطنين وخاصة بعد إعلان بدء الحجز من غدا الأحد 29 سبتمبر بأن تكون الأولوية للحصول على الفيلا التى يطلبها أكثر من شخص لمن يدفع أولاً نقدًا، وفي حالة توافر هذا الشرط لدى أكثر من مواطن، فإن الأولوية لمن يدفع أكثر، وطرحت فلل وزارة الإسكان بنظام نصف تشطيب، بمسطحات مباني 220 م2 – 240 م2، بالمنطقة رقم 21 بمركز مارينا العلمين السياحي، بجهاز القرى السياحية.

وتطرح وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كراسات حجز 46 فيلا في مارينا الشروط والمواصفات الخاصة بها، في مقر جهاز القرى السياحية بمركز مارينا العلمين السياحى أو بمقر هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشارع الحرية تقاطع محور 26 يوليو مع مدخل 2 بمدينة الشيخ زايد.

شروط وزارة الإسكان

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

يمكنكم الدخول موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمزيد من التفاصيل عن تفاصيل وزارة الإسكان لحجز 46 فيلا في مارينا.

شروط وزارة الإسكان لحجز 46 فيلا

- لابد أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعياً مصرى الجنسية، ويمكن تخصيص فيلتين بحد أقصي للأسرة الواحدة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) شريطة شراء كراسة شروط (كراسة لكل فيلا على حدة).

- سداد جدية الحجز بواقع 5% من قيمة الفيلا والأرض المُقامة عليها بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي)، يُرفق بطلب الشراء، على أن يتضمن الطلب نسبة سداد المقدم (لا تقل عن 25 % من إجمالي ثمن الفيلا والأرض المقامة عليها).

- يتم تقديم العروض ابتداءً من يوم الإثنين 7/10/2019، وحتى يوم الخميس 17/10/2019، بمقر جهاز القرى الساحية، وللاستفسارات يتم مراجعة إدارة المشروعات بالجهاز، والخرائط الخاصة بمواقع الفيلات المطروحة ستكون متاحة على الموقع الإلكترونى للهيئة.

- تستكمل نسبة السداد المدونة بطلب الشراء، بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية – 0.5 % مجلس أمناء) من قيمة الفيلا والأرض المقامة عليها بشيك (مقبول الدفع أو مصرفى)، باسم الجهاز خلال مدة أقصاها 30 يوماً من إخطار العميل بالموافقة على التخصيص.

- في حالة التزاحم على فيلا واحدة، تكون الأولوية لمن يُسدد ثمن الفيلا والأرض المقامة عليها كاملاً دفعة واحدة بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفى)، أو من يُسدد بذات الطريقة نسبة أكبر من باقي الثمن، وفي حالة التزاحم للسداد بالكامل تتم المفاضلة طبقاً لأعلى سعر يقدم منهم، ولا يتم تسليم الفيلا والأرض المقامة عليها إلا بعد استكمال سداد ما لا يقل عن 50% من قيمتها، ويتم سداد الباقي من ثمن الفيلا والأرض المقامة عليها.

اقرأ أيضًا.. وزير التنمية المحلية يتابع آخر تطورات المشروعات التنموية بالإسكندرية

- على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد، ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ الموافقة على البيع، ويتم تحرير شيكات بنكية آجلة بقيمة الأقساط باسم الجهاز، وتقدم ضمن مستندات التعاقد.