اعلان

صحة الدقهلية: نقل شقيقة الطفلة جنة لـ"مستشفى المنصورة الدولي"

كتب : عمروعلي

قال الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إنه تم نقل الطفلة "أماني"، البالغة من العمر 6 سنوات، والتي تعرضت للتعذيب وحرق جهازها التناسلي على يد جدتها، من مستشفى شربين إلى المستشفى الدولى بالمنصورة، ووضعها تحت إشراف طبي متكامل، مؤكدًا أنه سيتم توفير كامل الرعاية الطبية من أجل علاج الطفلة، خاصة وأن الفحص المبدئي يثبت تعرضها لحروق فى الجهاز التناسلي وآثار تعذيب وحشية.

وأكد مصدر أمني بمحافظة الدقهلية، أن الطفلة "أمانى محمد سمير"، البالغة من العمر 6 سنوات، التي تعرضت للتعذيب وإحراق جهازها التناسلي على يد جدتها، يوجد عليها آثار تعذيب وحشية، مشيرًا إلى أنها تعرضت لـ"خلع جميع أظافرها ببنسة كهرباء".

اقرأ أيضًا.. "جنة" مش لوحدها.. الجدة المتوحشة بالدقهلية تُحرق الجهاز التناسلي لحفيدتها الأخرى (صور)

وأضاف المصدر، أن التقرير الطبي المبدئي أثبت تعرض الطفلة للتعذيب وحرق جهازها التناسلي وخلع جميع أظافرها بـ"بنسة كهرباء"، موضحًا أن الجدة نفت في التحقيق علمها بهذه الواقعة، واتهمت نجلتها بتعذيب وإحراق الطفلة.

اقرأ أيضًا.. محام الطفلة "جنة": الجدة تُنكر إحراقها الجهاز التناسلي لحفيدتها الثانية

وأكد أشرف ياسين، محامي الطفلة "جنة" التي عُذبت على يد جدتها، أن الجدة نفت في التحقيق المبدئي إقدامها على حرق حفيدتها الثانية "أماني"، التى تبلغ من العمر 7 سنوات، مشيرًا إلى أن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من قيام خال الطفلة باغتصاب الطفلة مجرد "شائعات" ليس لها أساس من الصحة.

وأضاف محامي الطفلة "جنة"، أن واقعة تعذيب وحرق الجهاز التناسلي للطفلة "أماني"، شقيقة "جنة"، اكتشفت صباح اليوم السبت، وعلى الفور اصطحبتها عمتها إلى مستشفى شربين العام، وحررت محضرًا بالواقعة.

واستقبلت اليوم السبت، مستشفى شربين، التابعة لمحافظة الدقهلية، طفلة تُدعى "أماني"، تبلغ من العمر 7 سنوات، ومقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة لمدينة طلخا، ومصابة مصابة بحروق في جهازها التناسلي، وتبين أنها شقيقة الطفلة جنة محمد سمير، التى توفيت نتيجة تعذيب جدتها لها.

وأكد مصدر طبي بمستشفى شربين، أن الطفلة "أماني"، مصابة بحروق في جهازها التناسلي، ووضعت تحت الملاحظة والإشراف الطبي المتكامل، كما أوضح مصدر أمني أن السبب وراء إصابة الطفلة بحروق فى جهازها التناسلي هو جدتها التي عذبت شقيقتها "جنة" مما أسفر عن وفاتها، نافيًا أن تكون "أماني" تعرضت للاغتصاب كما أشيع على مواقع التواصل الإجتماعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً