اعلان

تميزي بماكياج التسعينات موضة 2019

موضة التسعينيات تعود من جديد في الملابس والأزياء وأيضا المكياج، حيث أصبح المكياج في عام 2019 يقرب إلى امظهر التسعينات الجميل، حيث الجمال الطبيعي وفاتنات الشاشة بالملامح الرقيقة، كوني مع الموضة وتميزي بمظهر تسعيناتي لتواكبي موضة 2019، بعد اعوام من صيحات المكياج المختلفة والصارخة عادت صيحات قديمة من فترة التسعينات لتقتحم ساحة المكياج بطريقة أكثر عصرية، تعرفي على أفضل صيحات التسعينات في الماكياج التي عادت في 2019، تميزي بأناقة التسعينات في 2019 بموضة عصرية لأجمل إطلاله مميزة وراقية.

تعرفي على موضة 2019 في أحدث صيحات الماكياج التي تعود إلى وقت التسعينيات، فإن كنتي ترغبين في شراء أدوات ماكياجك تعرفي على ما تختاريه من ضمن موضة هذا العام.

ماكياج التسعينيات 

صيحات مكياج التسعينات التي عادت موضة في 2019

1-ألوان أقلام الشفاة 2019

كانت من أهم صيحات التسعينات قلم شفاة باللون البني، حيث انتشر في هذه الفترة أقلام شفاة باللون الداكن وخصوصا اللون البني القريب من النيود، واختفت هذه الموضة فترة طويلة ولكنها عادت من جديد لزين االشفاة على طريقة كلاسيكية في 2019، ولكن في هذا العام اصبحت ليست بني قوي أصبح لون بني أقرب للشفاة ودرجات النيود الدافئة.

رسمة الحواجب 

2- رسمة الحواجب 2019

انتشرت رسومات للحواجب في الفترة الاخيرة بدقة واحترافية وتحديد قوي، حيث انعكست رسومات الحواجب في صفحات الالانستغرام والكثير من الفتيات من حولك، ولكن في هذا العام تنتشر رسمة الحاجب الطبيعية مثل عادة التسعينات والتي تتميز ببساطتها وبدون تحديد بشكل كبيرة، بينما تفضل المتوسطة الرفع بدلا من الرفية للغاية.

الأيلاينر رسمة عين القطة 

3- الأيلاينر 

انتشرت الفترة السابقة ألوان مختلفة للأيلاينر بدرجات مميزة وعصرية، برغم عدم الاستغناء عن اللون الأسود الكلاسيكي الذي يعطي إطلالة جذابة، وفي عام 2019 عادت صايحات الأيلاينر بجميع أشكالة باللون الأسود، سواء بداخل أو بخارج العين وخصوصا رسمة عين القطة.

الكنتور 

4- الكونتر 

من أهم الأدوات والصايحات في الموضة حيث كان منتشرا في الفترة السابقة أن الكونتور يجب أن يكون قوي على أطراف الوجه وخصوصا عظمة الخد، ولكن في 2019 أصبح مثل التسعينات في الكنتور الخفيف، كما يمكنك التخلص من الكنتور وتحديد الوجه بالبرنز فقط.

كريم الاساس 

5- كريم الأساس 

في خلال العامين السابقين 2018 و2017 كانت صيحة الماكياج الأساسية هي ترك البشرة كما هي دون وضع كريم أساس مع إطلالات خفيفة على البشرة، وكان البديل وقتها لكريم الأساس هو الفاونديشن بالبي بي كريم أو حتى الكونسيلر لوحده، ولكن في موضة 2019 عاد الفاونديشن "كريم الأساس" من جديد لإطلالة متكاملة وإبراز الجمال مثل التسعينات تماما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً