اعلان

"سيد" في مستنقع الرذيلة.. اغتصب "مجذوبا" وتركه جثة هامدة بصحراء الواحات.. المتهم: السجن لم يكن إصلاحا وتهذيبا بل كنت أتشوق لهتك الأعراض وممارسة الشذوذ

قضى "سيد" حياته فى الحرام وممارسة الشذوذ واغتصاب الأطفال، وكانت آخر جرائمه اغتصاب رجل مسن حتى الموت، ليعيش سيد، ربما، باقى حياته خلف القضبان.

أمام رجال المباحث قال سيد: سجنت فترات طويلة بسبب هتك الأعراض والاغتصاب وأفرج عنى قريبا وخرجت من السجن في قضية مخلة بالشرف، ولكن لم يكن السجن لى إصلاحا وتهذيبا بل كنت أتشوق كل يوم للخروج والعودة إلى حياتى السابقة فى السرقة وممارسة الشذوذ، وبعد خروجى بحثت عن ضحية جديدة حتى وقع اختيارى على المجني عليه "زهير" كونه مجذوبا يمشي هائما في الشوارع ويسهل استدراجه والسيطرة عليه، إلا أنه فور استدراجه فوجئت بمقاومة شرسة منه مما دفعني لتجريده عنوة من ملابسه وتكبيله بالحبال من اليدين والقدمين للخلف ثم ألقيته على وجهه وهتكت عرضه ثم تركته فاقدا للوعي من شدة الاعتداء عليه بالضرب لإحباط مقاومته حتى سكن تماما.

اقرأ ايضاً..القبض على 5 متهمين في واقعة تعذيب الطفلة جنة بالمنصورة وقتلها

وأضاف المتهم سيد، 29 عاما، سبق اتهامه في ٩ قضايا سرقات وقضية مخلة بالشرف، أنه عقب انتهائه من اغتصاب المجني عليه تركه فاقدا الوعي ولم يكن يعلم بوفاته، وقال: لم أكن أعلم بمقتله حتى ألقى ضباط المباحث القبض علي.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم شاذ جنسيا، اعتاد على ممارسة الشذوذ الجنسي مع الرجال والأطفال، وسبق اتهامه في عدة قضايا هتك عرض، ووجهت له تهمة القتل العمد وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت الطب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه لتحديد آثار الاعتداء الجنسي عليه.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الواحات البحرية بالعثور على جثة "زهير" ٥٢ سنة ومقيم منديشة الواحات، وانتقلت قوة أمنية وتبين من الفحص أن الجثة عارية والمجني عليه ملقى على وجهه ومقيد اليدين والقدمين من الخلف وبجسده سحجات بالبطن والعانة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتبين من التحريات أن المجني عليه "مجذوب" يتجول بالشوارع، وأضافت تحريات العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن وراء مقتله "سيد" ٢٩ سنة سبق اتهامه في ٩ قضايا سرقات.

عقب تقنيين الإجراءات نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم هيثم سكر رئيس مباحث الواحات البحرية في ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد ممارسة الشذوذ معه إلا أن المجني عليه قاومه فتعدى عليه بالضرب وقيده بالحبال من الخلف ليسيطر على حركته، ثم مارس معه الشذوذ عنوة وتركه وانصرف مغشيا عليه إلا أنه توفي. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية