اعلان

كرمت 30 من رموز المجتمع.. "بهية" تدعم سيدات مصر في منتدى المرأة

كتب : سارة صقر

شاركت مستشفى "بهية" للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بالتعاون مع شركة سمارت فيجين، فى تكريم ٣٠ سيدة ناجحة من رموز المجتمع اللاتي كشفن عن قصص نجاحهن في حياتهن العملية والشخصية وذلك خلال منتدى المرأة المصرية.

وقام كل من محمد النظامي رئيس شركة سمارت فيجن وتامر شوقي رئيس مجلس إدارة مستشفى بهية، والمهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة بهية بإهداء سيدات مصر الناجحات دروع التكريم، التي تحمل اسم قلادة اللوتس، وذلك إيمانًا من بهية بضرورة دعم المرأة المصرية التي هي ركن أساسي لكل بيت مصري. 

جاء على رأس المكرمات كل من الفنانة لبني عبدالعزيز وأنيسة حسونة، الكاتبة والباحثة والنائبة البرلمانية، ونجلاء نزهي مستشار محافظ البنك المركزى للشئون الإفريقية، وميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة، وسهر الدماطي، العضو المنتدب لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وكابتن ماجدة مالك كابتن طيار مصر للطيران وداليا السعدني، رئيس المؤسسة الدولية للتصميم في إيطاليا، والإعلامية إيمان رياض، والإعلامية جاسمين طه، وعدد آخر من السيدات اللاتي قدمن نموذجا ناجحا رائدًا فى مجالات المال والأعمال والمجتمع.

اقرأ أيضًا.. مستثمري 6 أكتوبر تطالب البنوك بتسهيل إجراءات التمويل للمشروعات الاستثمارية

من جهتها طالبت أنيسة حسونة فى كلمتها خلال المنتدى بضرورة تخصيص جزء من التأمين الصحي للكشف الدوري المجاني، ولو مرة كل عام، داعية أي متبرع أن يضع جزءا من تبرعاته للأمراض الخاصة بالسيدات، مثنية على دور مستشفى بهية فى الكشف المبكر والعلاج بالمجان، والتى تعد نموذجًا ناجحا فى مصر لدعم المرأة المصرية.

وأكدت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينة للصناعات الغذائية، أن المرأة المصرية تستطيع النجاح في كل مكان حال تكاتف المجتمع لتشجيعها لاستكمال دورها وأن نجاحها فى بيتها وعملها معا يحتاج فقط إلى التوازن بقدر المستطاع وعدم التخلي عن طموحاتها.

أما نيرمين شهاب، رئيس قطاع التسويق والاستدامة الإستراتيجية في البنك الأهلي فقد أكدت على قدرة المرأة على النجاح دون واسطة، مثنية على دور المنتدى فى خلق فرصة للأجيال القادمة من السيدات على تحقيق طموحاتهن، معربة عن سعادتها بوجود كيان فى مصر مثل مستشفى بهية الذي يدعم المرأة المصرية التي هي عماد المجتمع.

وأعربت نجلاء نصير، رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة المصرية للاتصالات عن أمنياتها بعقد مثل هذا المنتدى بصفة دورية لأنه بمثابة حافز حقيقي للمرأة ظهر من خلاله قصص مختلفة عن كيفية قدرة المرأة على النجاح وتقلد المناصب بالتحدي والإرادة الحقيقية واستطاعتها التغلب على الصعاب لتحقيق طموحاتها.

وقال محمد النظامي، رئيس شركة سمارت فيجن، إنه ينوى عقد دورة أخرى العام المقبل أيضًا لمنتدى المرأة المصرية بمشاركة مستشفى بهية التى تعد رمزًا الخير والعطاء فى مصر، وأنه ينبغي أن يكون هناك دور مجتمعي كبير لدعم المرأة المصرية.

كما أكدت المتحدثات والمكرمات خلال ٤ جلسات شهدها المنتدى على قوة المرأة المصرية، وعدم وجود مثيل لصلابتها وإصرارها وتحملها فى العالم كله، وأنها قادرة على ترتيب وقتها وتدبيره ولديه فرصة كبيرة للنجاح، مشددات على أن مثل هذا المنتدى وتكريم المرأة المصرية فيه يعد حافزًا لكل سيدة على النجاح واستكمال مسيرتها وتحقيق حلمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة