اعلان

نتيجة مباراة الاهلي اليوم| نتيجة ماتش الاهلي وكانو سبورت| نتيجة مباراة الاهلي الان| نتيجة مباراة الاهلي في افريقيا| نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت 28 ــ 9 ــ 2019

مباراة الاهلي اليوم
كتب :

يفتش عشاق الساحرة المستديرة عن، نتيجة مباراة الاهلي اليوم| نتيجة ماتش الاهلي وكانو سبورت| نتيجة مباراة الاهلي الان| نتيجة مباراة الاهلي في افريقيا| نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت 28 ــ 9 ــ 2019، المقرر إقامتها في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب، في إطار مباريات إياب دور الـ32 من ب\ولة دوري أبطال إفريقيا، ماتش الاهلي خلص كام النهاردة، الاهلي عمل ايه في ماتش النهاردة، نتيجة مباراة الاهلي اليوم| نتيجة ماتش الاهلي وكانو سبورت| نتيجة مباراة الاهلي الان| نتيجة مباراة الاهلي في افريقيا| نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت 28 ــ 9 ــ 2019.

انطلقت مباراة النادي الأهلي وكانو سبورت، المقامة على ستاد برج العرب، في إطار مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دور أبطال إفريقيا.

استحواذ من لاعبي النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب وسط تراجع نت لاعبي كانوسبورت.

تدخل قوي على حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

كرة عرضية داخل منطقة جزاء النادي الأهلي ويمسكها محمد الشناوي.

وسجل ديانج الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول من كرة عرضية داخل منطقة جزاء كانو سبورت، سددها أحمد الشيخ وارتطمت في مدافعي كانوسبورت قبل أ يعها ديانج في الشباك.

النادي الأهلي يواصل شن هجماته على مرمى كانو سبورت لتسجيل الهدف الثاني.

أرسل وليد سليمان جماح النادي الأهلي كرة عرضية داخل منطقة جزاء كانو سبورت، لكن كان ثلاثي الفريق متسلل.

ضغط متواصل من لاعبي النادي الأهلي في وسط ملعب كانو سبورت

هجمة خطيرة على مرمى النادي الأهلي، بعدما مر لاعب كانو سبورت من جانب رامي ربيعة ليسدد كرة الشناوي ولكنه استطاع الإمساك بها.

أرسل أحمد فتحي كرة عرضية داخل منطقة جزاء كانو سبورت إلى أحمد الشيخ لكن لم يستطيع توجيهها نحو مرمى الفريق الغيني.

أهدر حسين الشحات هدف محقق للنادي الأهلي، خيث قام ديانج بإرسال كرة بينية إلى الشحات لينفرد بمرمى كانو سبورت ويراوغ حراس المرمى قبل أن تطول الكرة منه ويعود المدافع لإبعاد الكرة.

مرت نصف ساعة من مباراة النادي الأهلي وضيفه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، ومازال المارد الأحمر متقدماً بهدف نظيف،

خلال المباراة المقامة بينهما على ستاد برج العرب، في إطار مباريات إايب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استحواذ من لاعبي الأهلي على الكرة في وسط كلعب كانو سبورت وسط تراجع من لاعبي الفريق الغيني.

أهدر جونيور أجايي كرة هدف محقق للنادي الأهلي في الدققة 43 من عمر الشوط الأول، بعدما أرسل محمود ويحد كرة عرضية داخل منطقة جزاء كانو سورت لسيدد أجايي كرة أعلى المرمى.

 أنهي النادي الأهلي بقياده السويسري رينيه فايلرالمديرالفني للفريق أحداث الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف أمام كانو سبورت، خلال المباراة المقامة بينهما على ستاد برج العرب، في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

انطلقت أحداث الشوط الثاني من مباراة النادي الأهلي وكانو سبورت، المقامة على ستاد برج لاعرب، في إطار مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هدف أجايي جاء في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني من ركة رأسية أرسلها محمود وحيد داخل منطقة الجزاء ليعتلي فوق الجميع ويضع كرة قوية داخل المرمى.

وكاد قد سجل ديانج الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول من كرة عرضية داخل منطقة جزاء كانو سبورت، سددها أحمد الشيخ وارتطمت في مدافعي كانوسبورت قبل أن يضعها ديانج في الشباك.

سجل حسين الشحات الهدف الثالث أمام كانو سبورت، بعدما قام بمراوغة حارس المرمى ووضع الكرة في المرمى بكل سهولة.

أهدر صلاح محسن كرة هدف محقق أمام كانو سبورت، حيث أرسل محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكنه وضعها برأسه فوق العارضة.

أرسل حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي كرة طولية في الجهة اليمنى استقبلها أحمد فتحي الذي مرر كرة عرضية على حدود منطقة جزاء كانو سبورت لتصل لأحمد الشيخ الذي سدد كرة وارتطمت بمدافعي الفريق الغيني.

كرة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق صلاح محسن، حيث استلم كرة من محمود وحيد توغل بها داخل منطقة جزاء كانوسبورت، لكنها لم تخبطت في أقدام لاعبي الفريق الغيني.

أهدر صلاح محسن فرصة محقق لتسجيل الهدف الرابع للنادي ألاهلي أمام كانو سبورت، بعدما راوغ حارس المرمى ليضع الكرة في المرمى ولكنها ترتطم بالعارضة.

تصويبة من سيلسوينو من بعد منتص الملعب ولكنه تعلو مرمى محمد الشناوي. 

نزول أوارو بدلاً من أجايي  في الدقيقة 77 من عمر مباراة النادي الأهلي وكانو سبورت.

تصويبة من احمد الشيخ من داخل منطقة جزاء كانو سبورت، لكنها مرت فوق العارضة.

سجل صلاح محسن الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

 

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة ماتش الاهلي وكانو سبورت

نتيجة مباراة الاهلي الان

نتيجة مباراة الاهلي في افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت 28 ــ 9 ــ 2019

ويبدأ الأهلي المباراة بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمود وحيد – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي

الوسط: حسين الشحات - أليو ديانج - أحمد الشيخ – عمرو السولية - وليد سليمان

الهجوم: جونيور أجايي

وعلى مقاعد البدلاء يوجد: شريف إكرامي وياسر إبراهيم ومحمد هاني ورمضان صبحي وحسام عاشور ووليد أزارو وصلاح محسن.

وكان قد فاز النادي الأهلي بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم| نتيجة ماتش الاهلي وكانو سبورت| نتيجة مباراة الاهلي الان| نتيجة مباراة الاهلي في افريقيا| نتيجة مباراة الاهلي وكانو سبورت 28 ــ 9 ــ 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً