نانسي صلاح: سعيدة بـ "نصيبي وقسمتك" وأقدم دور فتاة شعبية في "مملكة إبليس" (حوار)

أهل مصر

حصلت على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، وبدأت مشوارها الفني عام 2014 من خلال المشاركة في مسرحية «بعد الليل»، ثم شاركت في فيلم "سكر مر"، بعدها التحقت ببرنامج «Saturday Night Live»، الذي كان له الفضل في معرفة الجمهور بها بشكل أكبر، لتتوالى بعد ذلك أعمالها وتشارك في مسلسلات «خفة يد، وابو العروسة 2»، ومؤخرا شاركت في تقديم برنامج «شارع النهار» على قناة «النهار».

وكان لـ "أهل مصر" حوارا مع الفنانة نانسي صلاح، لمعرفة كواليس مشاركتها مؤخرا في قصة «اتفضلوا فى الصالون» التي تعد أولى حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثالث، بجانب الحديث عن أعمالها القادمة.

كيف جاء ترشيحك لمسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثالث

الشركة المنتجة تحدثت معي وأخبروني أنهم يريدونني للمشاركة معهم في المسلسل في دور "دينا"، بعدها حصلت على السيناريو وقرأت دوري، ثم مضيت العقد وبدأنا التصوير.

حدثينا عن دورك في قصة "اتفضلوا فى الصالون" أولى حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك» الجزء الثالث؟

أجسد شخصية فتاة تدعى «دينا» صديقة «دارين» التي تقوم بها الفنانة «هنا شيحة»، وأنا صديقتها الوحيدة منذ الطفولة، بحبها جدا، وأعرف أن أهلها لم يربوها بالطريقة الصحيحة، و«دارين» شخصية ليست اجتماعية مع الناس، ودائما انا الداعمة والمساعدة لها، واضحي كثيرا من أجلها، وامنيتي طيلة أحداث المسلسل أن أراها متزوجة، ومرت بخطوبات كثيرة وفي كل مرة تفسد الخطبة لأسباب مختلفة لديها، لكن في نهاية الأحداث تصل لسن الـ 50 دون أن تتزوج، وأعتقد أن الجمهور سيتعاطف معها لان الغلط أساسا من التربية فوالدها ووالدتها كانا يشجعاها دائما على الغلط ويخبراها أنها الافضل والاميز، وفي أحد المشاهد قلت لوالدتها: "متزعليش مني يا طنط انتو اللي عملتوا فيها كدة". 

كيف كانت كواليس العمل؟

الكواليس كانت جميلة جدا، واللوكيشن على أكمل وجه، واستمتعت بالعمل مع المخرج مصطفى فكري، والمؤلف عمرو محمود يس، والمنتج أحمد عبد العاطي، وفريق العمل كله كان رائعا هنا شيحة وفراس سعيد وأحمد رفعت وأحمد جمال سعيد، ولم أواجه أي صعوبات أو عوائق في العمل والحمد لله النتيجة كانت على ما يرام، وفريق العمل كان يتميز بالروح والطاقة الإيجابية، وكنا نساعد بعضنا بشكل كبير.

ما المواقف التي لن تنسيها خلال تصوير المسلسل؟

انا وهنا شيحة كانت تسيطر علينا في عدد من المشاهدة "كريزة ضحك"، ولا نستطيع أن نمسك انفسنا من الضحك، وهنا شيحة انسانة جميلة، ومن يشاهد المسلسل سيشعر بالكيمياء والتفاعل بيننا، كأننا أصدقاء منذ زمن.

ما مصيرك في الحلقة الأخيرة من قصة "اتفضلوا فى الصالون"؟

انا بقيت بجوارها لآخر لحظة، لكن بعد ذلك تزوجت وانشغلت في حياتي، وكان من المفترض أن يكون هناك مشهد لزفافي، لكن المخرج فضل إلا يضعه في الأحداث.

اقرأ ايضا.. دوللي شاهين: النصوص "الركيكة" سبب غيابي عن التمثيل.. ومش محظوظة في الحب والجواز (حوار)

هل سيكون لكي ظهور مجددا في القصص المقبلة من المسلسل؟ 

ان شاء الله ساظهر مرة أخرى في المسلسل، فهم تحدثوا معي لكن لم أحصل على السيناريو و التوقيع، لذلك لن أستطيع أن أتحدث في أي تفاصيل.

ننتقل بالحديث إلى موضوع آخر .. ماذا عن فيلم «الفلوس»؟

الفيلم في البداية كان اسمه «كل سنة وانت طيب»، وكان من المفترض أن أشارك فيه في دور شقيقة تامر حسني، لكن عندما تغيرت القصة اختفى دورى منها، لذا لم أكمل العمل معهم، لكن نبقى أنا وتامر حسني اخوات واصدقاء، إنسان جميل وطيب ديما بدعيله ربنا يكرمه.

في النهاية .. حدثينا عن مشاركتك القادمة في مسلسل "مملكة إبليس"؟

انا من الابطال في المسلسل، وأقدم دور فتاة شعبية في الحارة تسمى "دوسة"، وسعيدة للمشاركة في هذا العمل، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، غادة عادل ورانيا يوسف وإيمان العاصي وأحمد داود وكريم قاسم ومحمود الليثي وصبري فواز وخالد أنور ومحمد جمعة، وجميع أحداث المسلسل تدور في نطاق حارة شعبية وفي المقابر، ويتناول المسلسل العلاقات المختلفة التى تربط اهل الحارة وسيعرض المسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

Instance ID Token

Needs Permission