اعلان

الجزيرة تُحرض على اغتيال السيسي.. نشأت الديهي يذيع مقطع كارثي لحمزة زوبع (فيديو)

الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الإعلامي نشأت الديهي، في تعقيبه على الدعوات الإخوانية للتظاهر،: نحن مع حرية الرأي لكن لسنا مع الفوضى والتشتيت وتحويل البلد لفوضى وعدم استقرار.

وعرض "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، مقطع فيديو للإعلامي الإخواني، حمزة زوبع، يهدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال خلاله: "هتروح فين طريقك مسدود مسدود يا ولدي، مصيرك هيكون زي السادات"، مشيرًا إلى أن قناة الجزيرة تتحدث عن أن اعتقالات سبتمبر بين السيسي والسادات فهل تتشابه النهاية؟". 

اقرأ أيضاً.. محمد على مشترك في محاولة اغتيال السيسي.. باحث يكشف تفاصيل تورط "الهارب" في ارتكاب الواقعة (فيديو)

وأكد "الديهي"، أن الجماعة الإسلامية والإخوان هم من قتلوا الرئيس السادات، مشددًا على ضرورة أن يتم اللجوء لمحكمة العدل الدولية لمحاكمة حمزة زوبع، دوليًا على هذا التهديد، مشددًا على أن ما قاله حمزة زوبع، وما قالته الجزيرة ليس مصادفة، ويستوجب المحاكمة، داعيًا المحاميين المصريين الوطنيين الدوليين بمقاضاة حمزة زوبع والجزيرة والدولة التركية لتحريضهم على قتل الرئيس السيسي، باستدعاء أحداث سبتمبر 1981.

وشدد "الديهي"، على أن ما يحدث في مصر حاليًا يأتي في إطار الخطة الموضوعة، والإخوان مازالوا متواجدين ومثل الأفاعي، ولا يعرفوا ماذا تعني الدولة أو الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول