اعلان

محافظ الغربية يفتتح مدرسة محمد صلاح الصناعية تمهيدا لتحويلها لعسكرية.. اليوم

يفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية اليوم الأحد، مدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية العسكرية ببسيون، وذلك بعد إعادة تأهيلها واختيارها ضمن 27 مدرسة فنية على مستوى محافظات الجمهورية بواقع مدرسة فنية على مستوى كل محافظة لتكون مدارس ثانوية عسكرية بدءا من العام الدراسي الجديد.

يذكر أن المقدم نادر البربرى نائب المستشار العسكري بمحافظة الغربية قام بالمرور على مدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية  بحضور مهندس فتحي أحمد أبو هندي  مدير عام التعليم الفني بالمديرية، وشبل حسين شبل مدير عام إدارة بسيون التعليمية.

لمتابعة التجهيزات خطوة بخطوة لتلحق بقطار المدارس العسكرية ضمن خطة تطوير المدارس الفنية على مستوى الجمهورية وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة وبرعاية قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومحافظة الغربية بترسيخ مبادئ الولاء والانتماء في نفوس الجيل الجديد والتأكيد على التواجد بين الشباب والاهتمام بالتعليم الفني وتطويره.

اقرأ أيضا: محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يتفقدان سير العمل بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية

وتم اختيار مدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية ضمن 27 مدرسة فنية عسكرية على مستوى الجمهورية، لتحولها لمدرسة ثانوية عسكرية  تحت إشراف مكتب المستشار العسكري ومديرية التربية والتعليم بالغربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً