اعلان

ياسر رزق: رجال الأعمال خذلوا نظام 30 يونيو وكانوا يدفعون الجزية للإخوان (فيديو)

ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم
كتب :

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن مصر تعمل الآن على العديد من المشروعات القومية العملاقة مثل مشروع الـ 2 مليون فدان لإنشاء الصوب الزجاجية.

وأضاف خلال برنامج "حضرة المواطن"، على قناة "القاهرة والناس"، مع محمد علي خير، أن المواطن المصري سيشعر بالتحسن في الأحوال الاقتصادية بدءًا من منتصف 2020، وفيه فرص عمل وتشجيع للاستثمار المحلي، بالإضافة إلى إنشاء العديد من مزارع الأسماك، وغيرها العديد من المشروعات في شتى المجالات.

وتابع: كل اللي عنده مصلحة بيضيره دخول الجيش في المشروعات وهناك قوى إقليمية تقف وراء هذا تركيا وإسرائيل وإيران لا يريدون الجيش المصري يقوي لأنه يحول دون أطماع هؤلاء، الجيش ليس مقاولا ولكنه يشرف على المشروعات، ثم يساهم في بعض المشروعات، مشيرا إلى أن البعض يقول إن الجيش يقف وراء كل المشروعات ليرد عليهم قائلا إن رجال الأعمال خذلوا نظام 30 يونيه، وكانوا يدفعون الجزية للإخوان"

وأشار "رزق"، إلى أن أصحاب المصالح هم من يستشعرون بالضيق من دخول الجيش المصري فى المشروعات القومية، موضحا أن الجيش المصري قادر على حماية مصالح الدولة، وقادر على ردع أي معتدي أو طامع فى المصالح المصرية مثل منابع النيل.

واختتم: "أن ملف سد النهضة يجب أن يترك للأجهزة الدبلوماسية المصرية، فأثيوبيا تدرك أن مصالحها ترتبط مع مصر والسودان بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنذر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة