اعلان
اعلان

أول تعليق من تركى أل الشيخ على مقتل حارس الملك سلمان

كتب : وكالات

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان، أثار خبر مقتل الحارس الشخصي والمرافق الخاص للعاهل السعودي الملك سلمان، اللواء عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري، عاصفة من المواساة ورسائل التعزية نشرها ناشطون سعوديون على "تويتر".

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

ونشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، تغريدة قال فيها: "رحمك الله يا بطل... عشر سنوات لم أر فيها منك إلا كل خير وإخلاص... كنت معي على الهاتف اليوم وتضحك وتتكلم عن الرياض... أنا غير مستوعب أنني لن أراك بعد اليوم!".

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان، الله يرحمك يابطل ... عشرة سنين لم ارى منك الا كل خير واخلاص ... كنت معي على الهاتف اليوم وتضحك وتتكلم عن الرياض ... رحمك الله رحمك الله يا ابوعبدالله ... الحمدالله على قضاءه وقدره ... غير مستوعب اني لن اراك بعد اليوم!

ومن جانبة قال محمد بن سلطان آل سعود فى تغريدة له إن "اللواء عبد العزيز الفغم سيظل اسمه محفورا في سجل الوطن، وسيبقى في أذهان المخلصين ما دامت الحياة باقية".

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

اقرأ أيضا..السعودية تكشف تفاصيل مقتل الحارس الشخصي لخادم الحرمين

وأشار حساب بداح بن طلال الفغم، إلى أن "التعازي في المرحوم بأذن الله عبد العزيز الفغم تستقبل في منزل جدي بداح بن عبد الله الفغم في الرياض، وذلك يوم الثلاثاء والأربعاء من الساعة 5 عصرا إلى الساعة 9 مساء".

يذكر أن وسم "عبد العزيز الفغم" كان بين الأكثر تداولا في السعودية صباح اليوم، بعد انتشار خبر مقتله

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين