"نجلاء" في دعوى خلع: "أمي هربت مع واحد وجوزي بيذلني وكاسر عيني بيها"

ads

شيماء الهوارى

10:35 ص

الأحد 29/سبتمبر/2019

نجلاء في دعوى خلع: أمي هربت مع واحد وجوزي بيذلني وكاسر عيني بيها
حجم الخط A- A+

"الأم التى من المفترض أن تكون أماني وحمايتي فى هذه الحياة، هي التى كسرت أنفى أمام زوجى بعد أن قامت بالهرب مع عشيقها، تاركة والدى وإخوتي الصغار حتى جعلت زوجي يسبني بأبشع الألفاظ ويتهمنى أنى فى يوم سوف أكون مثلها".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها "نجلاء" وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد 3 سنوات من الزواج.

3 سنوات من الزواج

قالت الزوجة فى مستهل حديثها: "كانت تربطني علاقة عاطفية بأحد زملائي فى العمل، وما أن مر شهرين حتى تقدم إلى خطبتي كنت أشعر بمنتهى السعادة ووافقت على الزواج منه، ولم أدرى ما يخبئه لي القدر، وأن تكون أمى سببًا فى عذابي وتحول حياتى إلى جحيم، حيث تم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر ومرت الحياة بشكل طبيعى مثل أى زوجين، ولم أنكر أنه كان لا يرفض لى طلبا".

والدتى هربت

وأكملت حديثها والدموع تملأ مقلتيها: "حتى منذ شهور قليلة وجدت والدتى بها شيئا غريب، دائما تتحدث فى الهاتف ولم أكن أعلم مع من فكلما قمت بالاتصال بها أجدها فى الانتظار، كنت أشعر أن الأمر غريبًا ولكن ثقتي بأمى جعلتى أمحو أى هواجس يصورها لى الشيطان، حتى فى يوم وجدت والدى يهاتفني ويسألني عن والدتى، أخبرته أنها لم تأتى إلى منذ يومين".

اقرأ أيضا..بسمة تتهم زوجها بالتسبب في بتر قدمها: عايز يحرمني من عيالي

"هتلاقينى عند المحطة"

وأكملت "نجلاء" لـ"أهل مصر": "وبحثنا عنها فى كل مكان ولم نجدها واكتشفنا أنها أخذت ملابسها معها مما أكد لنا أنها رحلت بمحض إرادتها، أصيب والدي بالجنون من كثرة التفكير لماذا تركت المنزل؟، حتى جاءته الإجابة من أختي الصغيرة لتخبرني بالصدمة التى دمرت حياتنا بالكامل، أنها سمعتها تتحدث مع رجل فى الهاتف وتقول له خلاص هتلاقينى عند المحطة".

"يعايرني بها"

وأضافت الزوجة: "أصيب والدي بحالة نفسية سيئة عندما علم أن والدتى قامت بخيانته وهربت مع عشيقها، وزوجى تحول معى تمامًا فى المعاملة وأصبح يسبنى بوالدتى الهاربة مع عشيقها ويصفها بالعاهرة، ويعايرنى بها حتى اتهمنى أنى فى يوم سوف أصبح مثلها تمامًا، كلماته أوجعتنى وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض قائلا أطلقك عشان تشوفي عشيق زى أمك كانت هذه الكلمة كفيلة بأنهاء الحياة بيننا".

رفع دعوى خلع

واختتمت بحسرة: "ليس العيب عنده إنما العيب فى والدتى التى كسرتنا أمام الناس والجميع، لذلك فضلت أن أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات".

موضوعات متعلقة