اعلان

بعد توقف قلبها.. أول ظهور للإعلامية فجر السعيد داخل المستشفى (صورة)

انتشر منذ أسابيع خبر توقف قلب الإعلامية فجر السعيد بعد إجراء عملية جراحية آدت إلى تعرضها لنزيف حاد، وكان الخبر بمثابة صدمة على الوسط الإعلامي والفني، ولكن حرصت فجر السعيد على أن تطمأن متابعيها وجمهورها عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير "تويتر" وذلك عن طريق صورة لها داخل إحدى المستشفيات الكبرى في فرنسا حيث تتلقى العلاج.

فجر السعيد

ظهور فجر السعيد في المستشفى

ونشرت فجر السعيد صورتها برفقة سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء الكويتي الأسبق، وكتبت: "سعادتي لا توصف برؤية سمو الشيخ ناصر المحمد الله يحفظه رفع معنوياتي بحرصه الشديد على سؤال الطاقم الطبي كله عن حالتي الصحيه وتوصياته لهم ... زرع في قلبي سعاده لاتوصف حسيت إني إقتربت من الكويت برؤية سموه".

وكانت طمأنت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، متابعيها على صحتها، مؤخرًا، وذلك في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الحرجة.

أول ظهور لفجر السعيد

الأطباء كانوا ينتظرون موتي بأي لحظة

فجر السعيد

وجاء ظهور فجر السعيد، عبر مكالمة هاتفية أجرتها من فرنسا حيث تتلقى العلاج، مع برنامج "هنا الكويت"، المذاع على فضائية "سكوب"، وبدا صوت فجر السعيد في المكالمة متأثرا، وبدأت حديثها بتوجيه الشكر لكل من دعى لها بالشفاء، ووقف بجانبها في أزمتها الصحية.

كما عبرت عن تقديرها وسعادتها لكل من ساندوها، خاصة من اختقلوا معها في الرأي من قبل، كاشفة أنها تحتاج إلى شهرين من العلاج والمتابعة، قبل أن تستعيد عافيتها وقدرتها على الحركة مرة أخرى، وذلك بسبب صعوبة حالتها الصحية التي كانت في مرحلة الخطر وقت دخولها في غيبوبة.

صحة فجر السيعد

وقالت فجر السعيد للبرنامج، إن الأطباء كانوا ينتظرون الأسوأ وموتها في أي لحظة، ولكنها تجاوزت الازمة بفضل الدعوات لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي