اعلان

ذات طابع رياضي.. مواصفات وأسعار السيارة جيلي إمبريال

كتب : مي طارق

تعد سيارة جيلي إحدى السيارات الصينية التي ظهرت في مصر خلال الفترة الحالية، وتمتد جيلي " إمبريال " لجيل السيارة المجمعة محليًا مقارنة بجيلي إيمجراند 7، حيث تمكنت من تحقيق نجاح كبير في سوق السيارات المصري، بالإضافة إلى تطور المقصورة "إمبريال" بشكل ملحوظ ، وغلب على التصميم الداخلي الطابع الرياضي الحديث، واستخدام أكثر الخامات الجلدية، وتتوافر السيارة جيلي إمبريال بفئة واحدة بسعر 276,900 جنيه.

تتميز سيارة جيلي إمبريال بالعديد من الصفات التي تميزها، حيث توجد السيارة بمحرك بسعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان وعزم 140 نيوتن، وتحتوي على ناقل أوتوماتيكي CVT، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود لهذا المحرك 7.2 لتر/ 100 كم، بطول 2650 ملم وارتفاع عن الأرض 16.7 سم.

اقرأ أيضا.."مرسيدس بنز" تطرح ثلاثة محركات لـ"C-Class" موديل 2020

مواصفات وأسعار جيلي إمبريال

وتأتي السيارة بنظام الفرامل ABS وEBD لمنع انغلاق الفرامل وتوزيع قوي الفرملة إلكترونياً، ونظام للحماية من سرقة السيارة، نقاط لتثبيت مقعد الطفل، وبها سعة الحقيبة الخلفية تبلغ 680 لتر، وعجلات رياضية من قياس 16 بوصة، ومصابيح ضباب في الخلف، نظام تحكم أوتوماتيكي.

مواصفات وأسعار جيلي إمبريال

وتتاح سيارة جيلي إمبريال بقفل مركزي للأبواب مع نظام تحكم عن بعد، وزجاج كهربائي، بشاشة من قياس 8 بوصة تعمل باللمس، كمبيوتر رحلات، مثبت سرعة، نقاط لتثبيت مقعد الطفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي