اعلان

جينيراسيون فوت السنغالي: نحن على وشك مغادرة القاهرة ولن نلعب مباراة الزمالك

أصدر نادي جينيراسيون فوت السنغالي، بيانًا صباح اليوم الأحد، عبر موقع الرسمي، يؤكد فيه أن الفريق الأول لكرة القدم على وشك مغادرة القاهرة والعودة إلى داكار، دون لعب مباراة الليلة أمام الزمالك، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال النادي في بيانه:"نحن على وشك العودة إلى داكار دون خوض مباراة الزمالك بسبب تغيير ملعب المباراة إلى الإسكندرية التى تبعد 220 كم عن القاهرة، بناءا على طلب الزمالك الذى أرسل خطابا إلى الاتحاد الأفريقى ووافق عليه وبدوره أرسل الكاف إلينا خطابا بهذا المعنى يوم الجمعة الساعة 1:30 ظهرًا".

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يعلن انسحاب جينيراسيون السنغالي من مواجهة الزمالك

وأضاف:"رفض النادي الموافقة وأرسل ذلك فى خطاب للكاف يؤكد أن طلب التأجيل لدواعى أمنية عار تماما من الصحة ولا يوجد أى شئ يستدعى هذا الأمر، وهو ما وافق عليه الاتحاد السنغالى وأرسل خطابا بدوره هو الآخر إلى أنتونى بافوى نائب السكرتير العام للكاف".

وتابع:"النادى الأهلى خاض مباراته أمس فى دورى أبطال أفريقيا وفاز 4/ 0 على كانو سبورت في الوقت الذى طلب الزمالك تأجيل المباراة 24 ساعة لأسباب أمنية".

واختتم:" تنص لائحة الكاف على أنه فى مباريات الأدوار الأولى لدوري أبطال أفريقيا يتم تحديد مكان وتاريخ ووقت انطلاق المباراة من جانب الاتحاد المضيف، ويتم إخطار الكاف والحكام والفريق المنافس قبل 20 يومًا على الأقل من المباراة، وبناءا عليه لا يمكننا تغيير أي شيء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً