اعلان

عامل بمطعم ينتقم من صاحبه بسرقته مع محل مجاور له بالزيتون

شهدت منطقة الزيتون واقعة غريبة حيث انتقم عامل بمطعم من مديره بسبب رفضه إعطاءه مستحقاته المالية بسرقة المطعم والمحل المجاور للمطعم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده أنه أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون بقيادة الرائد أحمد صبرى معاون المباحث بمنطقة ميدان الطاهرة دائرة القسم، تمكن من ضبط كل من أحمد . م، 23 سنة، عامل ، محمد . ج ، 36 سنة، عامل، حال استقلالهما سيارة أجرة وبحوزتهما 2 شاشة LCD 0، جهاز كمبيوتر، كمية من الملابس 17 تي شيرت، و31 بنطلون جينز ، جاكت جينز ، 19 حزاما، 14 جورب مجهولة المصدر، هاتف محمول "ملك المتهم الأول".

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بأنها من متحصلات واقعتي سرقة، وأقر الأول بأنه نظراً لسابقة عمله بمطعم ملك خالد ف، 57 سنة، صاحب مطعم بشارع مكرم عبيد ورفض الأخير تسليمه باقي مستحقاته المالية خطط لسرقته وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وتمكنا من دخول المطعم بأسلوب "المفتاح المصطنع" والاستيلاء على شاشة LCD، وجهاز كمبيوتر من داخل المطعم.

اقرأ أيضا..لتعذر حضور المتهمين.. تأجيل محاكمة المتهمين باغتيال النائب العام

وأقر المتهمان بسرقتهما باقي المضبوطات من داخل محل ملابس كائن بذات العقار " ملاصق للمطعم " ملك حمدي ا، 33 سنة، بذات الأسلوب.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات المستولى عليها واتهماهما بالسرقة، وأقرا بأنهما كانا في سبيلهما للإبلاغ. وأمر اللواء محمد منصور مدير الامن بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي