اعلان

تفاصيل جديدة فى قضية "أماني" شقيقة "جنة" بالدقهلية.. جد الطفلتين: الحروق الموجودة بجسدها نتيجة سقوط زيت مغلي عليها أثناء الطهي

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلي

أكد أشرف ياسين محامى الطفلتين "جنة"و "أمانى"، الذين تم تعذيبهما على يد جدتهما، فى قرية بساط كرم الدين التابعة لمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، أن النيابة العامة أمرت صباح اليوم بوضع الطفلة أماني فى إحدى دور الأيتام، تحت إشراف متكامل، كما أكد المحامى على أن النيابة العامة أمرت اليوم أيضا بالكشف الطبى على الطفلة بالطب الشرعى بالمنصورة، للتأكد من حقيقة اتهام خالها بالتعدى عليها بالاغتصاب أو هتك العرض.

وأكد مصدر أمنى أن المعاينة انتقلت إلى منزل جدة الطفلين، وأكد جد الطفلتين أنهم كانوا يطهون الطعام، والحروق المتواجدة في جسدهما هي نتيجة سكب الزيت المغلي عليهما أثناء الطهي.

اقرأ أيضا.. على غرار الطفلة جنة.. مصدر أمني يوضح حقيقة تعذيب جدة لحفيدتها بطلخا

وأنكر جد الطفلتين أن زوجته" الجدة" قامت بتعذيب الطفلتين، وبعد مواجهته أكد أنه لم ير شيئا ولكن كان يسمع زوجته وهي تبرر الإصابات المتواجدة على جسد الطفلتين.

كان مستشفى شربين، التابع لمحافظة الدقهلية، قد استقبل طفلة تُدعى "أماني"، تبلغ من العمر 6 سنوات، ومقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة لمدينة طلخا، ومصابة مصابة بحروق في جهازها التناسلي، وتبين أنها شقيقة الطفلة جنة محمد سمير، التى توفيت نتيجة تعذيب جدتها لها.

اقرأ أيضا.. خلعت أظافرها "ببنسة" وحرقت جهازها التناسلي.. التفاصيل الكاملة لتعذيب الجدة المتوحشة لحفيدتها "أماني" شقيقة "جنة"

وأكد مصدر طبي بمستشفى شربين، أن الطفلة "أماني"، مصابة بحروق في جهازها التناسلي، ووضعت تحت الملاحظة والإشراف الطبي المتكامل، كما أوضح مصدر أمني أن السبب وراء إصابة الطفلة بحروق فى جهازها التناسلي هو جدتها التي عذبت شقيقتها "جنة" مما أسفر عن وفاتها، نافيًا أن تكون "أماني" تعرضت للاغتصاب كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً