اعلان

بلوك وبكاء.. اشتعال المنافسة بين أحلام وراغب علامة في الحقلة الثانية من "ذا فويس" (فيديو)

كتب : منى رجب

شهدت الحلقة الثانية من برنامج ذا فويس "The voice"، في مرحلة الصوت وبس، الكثير من الأحداث والمناوشات، التي جذبت العديد من المشاهدين حولها، أهمها النجم راغب علامة الذي رد البلوك إلى أحلام خلال الحلقة، بعد أن تم عرضها مساء أمس على قناة "إم بي سي مصر".

اقرأ أيضا.. راغب علامة يرد البلوك لـ أحلام ويعلق: "بحبك"

برنامج ذا فويس "The voice"

اشتعلت المنافسة بين أحلام وراغب علامة في الحلقة الثانية ذا فويس "The voice"، بسبب المشتركة التونسية نهى رحيم، التي خطفت قلوب وآذان أعضاء لجنة التحكيم بمجرد تقديمها أغنية "جرح تاني" للفنانة شيرين عبد الوهاب، واصرت أحلام على ضمها دون أن تدري أن راغب علامة ضغط على زر البلوك ليمنعها من الحصول على الموهبة، وبعدها حاولت أحلام صرف انتباه نهى عن فريق راغب وطالبتها بالانضمام لأي فريق آخر، ولكنها بالنهاية انضمت إلى راغب علامة بطريقة رومانسية لتبكي أحلام وتؤكد أن راغب استخدم البلوك في مكانه الصحيح وحرمها من موهبة حقيقية.

وجاء هذا القرار بعد أن منعت أحلام إحدى المواهب عن راغب علامة في الحلقة الأولى بضغطها على زر البلوك، ليرد عليها بقسوة في الحلقة الثانية ويمنع عنها المتسابقة نهى رحيم على نفس طريقتها بالبلوك، وهذا ما يضفي جو شيق وممتع لدى المشاهد، الذي يتفاعل كثيراً مع المناوشات بين أعضاء لجنة التحكيم.

ووجه راغب علامة رسالة لأحلام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد عرض الحلقة الثانية من برنامج ذا فويس "The voice" قائلاً: "مش مهم ضيع! المهم رديت لك الهدية بأحسن منها.. مبروك عليك أحلى بلوك على صوت من اروع الأصوات"، لترد عليه أحلام: "صوت رائع.. عندك كأنه عندي".

The voice

وأضاف "علامة" رسالة أخرى إلى أحلام قائلاً: رديت لك البلوك بأسلوبي الخاص من دون ما تشعري أني أنا الفاعل، بحبك أحلام"، لترد عليه أحلام: "وأنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح