اعلان

تفاصيل جديدة ترويها أماني شقيقة جنة عن تعذيب جدتها لهما: كوتنى بالنار لما أكلت رز كتير.. وكانت بتقطع من لحمنا أنا وأختي

صورة أرشيفية

أدلت الطفلة "أمانى" البالغة من العمر 6 سنوات، شقيقة "جنى"، بأقوالها أمام النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، في واقعة تعرضها للتعذيب على يد جدتها لأمها، ووصفت أيام الرعب التي عاشتها خلال 10 أشهر منذ نقل حضانتها من أبيها إلى جدتها، وقالت إن الحروق التى تظهر بجسدها الصغير تسببت بها جدتها، مستخدمة آلة حادة كانت تسخنها على النار وتكويهما بها.

وأكدت "أمانى" أن جدتها خلعت لها ظافرين بـ"بنسة كهرباء"، لأنها فتحت باب الثلاجة، وكوتها بالنار لأنها "أكلت أرز كثير"، متابعة: "كانت تستخدم البنسة في تقطيع لحمنا لحد ما خلتنا مرعوبين أنا وجنة".

وعلى الجانب الآخر أكد أشرف ياسين، محامي الطفلة "جنة" التي عُذبت على يد جدتها، أن الجدة نفت في التحقيق المبدئي إقدامها على حرق حفيدتها الثانية "أماني"، التى تبلغ من العمر 6 سنوات.

اقرأ أيضا..خلعت أظافرها "ببنسة" وحرقت جهازها التناسلي.. التفاصيل الكاملة لتعذيب الجدة المتوحشة لحفيدتها "أماني" شقيقة "جنة"

وأضاف محامي الطفلة "جنة"، أن واقعة تعذيب وحرق الجهاز التناسلي للطفلة "أماني"، شقيقة "جنة"، اكتشفت صباح اليوم السبت، وعلى الفور اصطحبتها عمتها إلى مستشفى شربين العام، وحررت محضرًا بالواقعة.

وأكد مصدر أمني، أن جدة الطفلة "جنة"، نفت خلال التحقيق المبدئي إقدامها على حرق حفيدتها الثانية "أمانى" قائلة : "أنا معرفش حاجة عن الموضوع دا، ممكن تكون أمها هى اللى حرقتها.. أنا مليش علاقة بالموضوع دا خالص"، وأشار المصدر إلى أن الجدة لم تدل بأي أقوال من شأنها الوقوف على السبب الذي دفعها لتعذيب حفيدتها "جنة" وإحراق جهازها التناسلي.

وعن الحالة الصحية للطفلة أكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم نقل الطفلة "أماني" التى تبلغ من العمر 6 سنوات، شقيقة "جنة" التي عُذبت على يد جدتها، من مستشفى شربين، المستشفى الدولى بالمنصورة وضعها تحت إشراف طبى متكامل.

كما أكد مكى على أنه سيتم توفير كامل السبل من أجل علاج الطفلة موضحا أن الفحص المبدئى يثبت تعرضها لحروق فى الجهاز التناسلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) بداية المباراة