اعلان
اعلان

الزمالك ضد جينيراسيون فوت.. 3 أسباب تضمن تأهل الأبيض لدور المجموعات

صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب برج العرب، ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ8 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناة أون سبورت على التردد الفضائي، وتايم سبورت عبر التردد الأرضي.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يتهم "قطر" بإشعال أزمة جينيراسيون مع الزمالك

وفي حال لعب المباراة في موعدها، خاصة بعد تهديد الفريق الضيف بالإنسحاب، فإن الزمالك لن يجد صعوبة تذكر في التأهل إلى الدور المقبل بالبطولة، لعدة أسباب أهمها:

نتيجة الذهاب

الزمالك خسر بنتيجة 2-1، في لقاء الذهاب، الذي أقيم في درجة حرارة مرتفعة وأرضية ملعب سيئة، وعلى الرغم من الصعوبات الكثيرة إلا أن الفريق الأبيض وبأقل مجهود نجح في تسجيل هدف، ويحتاج الزمالك لإحراز هدفًا وحيدًا لضمان التأهل.

نتائج الزمالك على أرضه

يدخل الزمالك اللقاء مدججًا بكتيبة من النجوم، على رأسها أشرف بن شرقي وشيكابالا ومصطفى محمد، بجانب طارق حامد وفرجاني ساسي، وسيكون الزمالك مؤهل لتحقيق نتيجة كبيرة خاصة وأن اللقاء يقام على أرضه وبين جمهوره.

إرهاق المنافس

لم يتدرب المنافس بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تأجيل المباراة، التي كان من المفترض خوضها أمس السبت، وتحركت بعثة الفريق إلى ستاد بتروسبورت، قبل أن يعودوا مرة أخرى إلى الفندق والذي من المفترض أن يتحركوا من خلاله إلى ستاد برج العرب.

ومن المتوقع أن يدخل الصربي ميتشو، المدير الفني لـ الزمالك، اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حمدي النقاز- عبدالله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : مصطفى محمد.

قائمة الزمالك

في حراسة المرمى : محمد عواد - محمد أبو جبل

خط الدفاع : محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالسلام - حمدي النقاز - محمد عبدالشافي - عبدالله جمعة

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمد عنتر - أشرف بن شرقي - شيكابالا - إسلام جابر

خط الهجوم : مصطفى محمد، عمر السعيد، خالد بوطيب

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً