اعلان
اعلان

محافظ القاهرة: تطوير 9 مكاتب تموين.. مصيلحي: استقبلنا 400 ألف تظلم

كتب : نهى نجم

افتتح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مكتب تموين مدينة نصر بعد الانتهاء من تطويره وتجهيزه بأحدث الأجهزة الالكترونية في إطار التعاون بين الوزارة ومحافظة القاهرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المنطقة.

اقرأ أيضًا.. الدكتوراه" تتكلف 4 ملايين.. وزير التعليم العالي: ميزانية البعثات تتجاوز المليار جنيه

وأكد محافظ القاهرة، أن المحافظة تعمل بالتعاون مع وزارة التموين على رفع كفاءة مكاتب التموين والبالغ عددها بالقاهرة حوالي 75 مكتب تم تطوير 9 مكاتب منهم وذلك بتزويدها بأجهزة الحاسب المتطورة والشبكات مع توفير التدريب اللازم للعاملين بها مما يساهم في سرعة تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين في يسر وسهولة دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة.

وأشار وزير التموين إلى أن الهدف من عملية تطوير المكاتب التموينية تنقية البطاقات التموينية واستهداف الفئات المستحقة مع إعداد قاعدة بيانات سليمة والعمل على توفير تكافل اجتماعي متميز.

وأضاف وزير التموين، أن الوزارة تبحث حالياً من خلال لجان البحث أكثر من 400 ألف تظلم وفي حالة زيادة مدة البحث عن 21 يوم من تقديم طلب التظلم يتم صرف التموين للمواطن بصفة مؤقتة لحين الإنتهاء من بحث تظلمه وتحديد مدى استحقاقه من عدمه.

كما أكد وزير التموين، خلال الافتتاح على العاملين بالمكتب ضرورة تقديم المساعدة للمواطنين وعلى المواطن أن يقدم كافة المستندات التي تثبت أحقيته في الحصول على حصته التموينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو