اعلان

محافظ الغربية يقرر إلغاء معرض كلنا واحد في المحلة وسط استياء المواطنين

اللواء هشام السعيد محافظ الغربية

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية قرارا بإلغاء معرض كلنا واحد التابع لوزارة الداخلية بمدينة المحلة لأسباب غير معلومة وسط حالة من الغضب بين المواطنين، وتم رفع الخيمة الخاصة بالعارضين، في الوقت الذي تتبع فيه المبادرة وزارة الداخلية ومديرية أمن الغربية .

وأثار القرار استياء أبناء مدينة المحلة، باعتبار أن هذا المعرض يتبع وزارة الداخلية والذي تم تدشينه لتخفيف العبء عن المواطنين، مطالبين ببقاء المعرض لعرض السلع التموينية والخضروات والفواكه بأسعار أقل عن مثيلتها بالأسواق .

وأشرف مسئولو حي أول المحلة على رفع الخيم والباكيات الموجودة بداخله وإلغاءه، وسادت حالة من القلق داخل أسواق تحيا مصر الملاصقة لمجلس مدينة المحلة بصدور قرار بإلغائها، واتصل رئيس مدينة المحلة بالمسئولين عن المعارض لإلغاءه بحجة أنه مقام على أرض أملاك دولة وصدور قرارات إزالة له منذ فترة الأمر الذي أثار قلق العارضين أصحاب الباكيات، مطالبين بتدخل رئيس الوزراء والمسئولين لإيقاف هذه الحملة خاصة وأنها تدعم قرارات الرئيس السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، من خلال عرض السلع الغذائية واللحوم والمواد الغذائية والتموينية بأسعار أقل عن مثيلتها بالأسواق لمواجهة جشع التجار.

يذكر أن معرض كلنا واحد الذي أقامته مديرية أمن الغربية بناء على توجيهات وزير الداخلية بالتوسع في إنشاء المعارض التي تخفف العبء عن المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً