اعلان
اعلان

إندبندنتي يحرم تاليريس كوردوبا من صدارة الدوري الأرجنتيني

إندبندنتي
كتب :

حرم إندبندنتي ضيفه تاليريس كوردوبا من اعتلاء صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بالفوز عليه 3 / 2 مساء الأحد، في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وواصل روساريو سنترال مسلسل التعادلات المتتالية بالمسابقة، وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه ريسينج كلوب مساء الأحد بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز سان لورنزو على مضيفه بانفيلد 1 / صفر وديفينسا خوستيكا على مضيفه فيليز سارسفيلد بنفس النتيجة وتعادل هوراكان مع أتلتيكو توكومان سلبيا.

وتغلب إندبندنتي على تاليريس كوردوبا بثلاثة أهداف سجلها سيسيليو دومينيجيز وخوان سانشيز مينو وخورخي فيجال في الدقائق 34 و45 و90 مقابل هدفين سجلهما ناهول تاتاليا وليوناردو جووي في الدقيقتين 81 و86 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر.

وتجمد رصيد تاليريس كوردوبا عند 16 نقطة وتراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف سان لورنزو وبفارق نقطتين خلف بوكا جونيورز المتصدر علما بأنها الهزيمة الأولى له بعد أربعة انتصارات متتالية.

وسقط روساريو سنترال في فخ التعادل السادس على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف ريسينج كلوب.

وتقدم روساريو سنترال بهدف سجله لوكاس جامبا في الدقيقة 13 وتعادل ريسينج بهدف سجله ليساندرو لوبيز في الدقيقة 20 .

وفي وقت سابق أمس، تغلب سان لورنزو على النقص العددي في صفوفه طيلة الشوط الثاني وحافظ على انتصاره الثمين 1 / صفر على مضيفه بانفيلد.

واستعاد سان لورنزو نغمة الانتصارات في المسابقة بعد هزيمتين متتاليتين ورفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام تاليريس كوردوبا وبفارق نقطة واحدة أمام أرسنال ساراندي وأرخنتينوس جونيورز ولانوس فيما تجمد رصيد بانفيلد عند سبع نقاط في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وسجل برونو بيتون الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الخامسة وحافظ سان لورنزو على هذا التقدم رغم طرد لاعبه جيرونيمو بوبليتي في نهاية الشوط الثاني لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتغلب ديفينسا خوستيكا على مضيفه فيليز سارسفيلد بهدف نظيف سجله فيرناندو ماركيز في الدقيقة 58 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم للمركز الرابع عشر وتجمد رصيد سارسفيلد عند 13 نقطة في المركز التاسع حيث مني بالهزيمة بعد أربعة انتصارات متتالية.

وسقط هوراكان في فخ التعادل السلبي مع أتلتيكو توكومان ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتقدم للمركز السادس عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء