اعلان

طريقة بسيطة تخلصك نهائيا من مرض السكر

طريقة بسيطة تخلصك نهائيا من مرض السكري، يعتبر مرض السكري من أكثر الأمراض التي يصاب بها الإنسان نتيجة لعدة عوامل صحية، وتعتبر السمنة من أكثر عوامل خطرالإصابة بمرض السكري، و كشفت دراسة أن فقدان الوزن بعد التشخيص بالإصابة ومعرفة مرض السكري يؤدي إلى الشفاء منه، وفقا لصحيفة "التلغراف" البريطانية.

وقالت الدراسة، التي أجرتها جامعة كامبريدج، أن المرضى الذين فقدوا 10 بالمئة أو أكثر من وزنهم في السنوات الخمس الأولى من تشخيصهم بالمرض لديهم فرصة أكبر لوضع أنفسهم على طريق الشفاء، ويصيب هذا المرض حوالي 400 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

ويحتوي السكر علي العديد من عوامل الخطر التي تصيب الإنسان ومنها أمراض القلب والسكتة الدماغية والعمى والبتر، لكن يمكن التغلب على ذلك على المدى الطويل من خلال تغيير نمط الحياة وتناول الأدوية.

اقرأ أيضا.. الإلتهابات الجلدية.. أسباب الطفح الجلدي وأنواعه

ومن الممكن أيضا للمرضى إعادة مستويات الجلوكوز في الدم إلى وضعها الطبيعي من خلال التقيد الشديد بالسعرات الحرارية وفقدان الوزن.

وأشارت الدراسة، التي أجريت على 867 شخصا، تتراوح أعمارهم بين 40 و69 عاما، يعانون من مرض السكري الذي تم تشخيصه حديثًا، إلى أن 257 شخصا كانوا في مرحلة تعافي، بعد متابعة استمرت 5 سنوات بعد تخلصهم من الوزن بعد التشخيص مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً