اعلان

بـ12 جنيه سلكي الأحواض والبلاعات بحيلة سهلة وبسيطة

يكثر انسداد الأحواض والبالوعات ويفسد بذلك كل شيء، كما يصعب عليكي أن تجدي سباك في جميع الأوقات، لذا نقدم لك وسيلة سهلة من منزلك لعلاج مشكلة انسداد الأحواض والبالوعات بمكونات لا تتعدى ثمنها ال 12 جنيه فقط، لذا تعتبر تكلفة بسيطة لعلاج مشكلة انسداد البالوعات والأحواض، كما أنها لا تحتاج إلى وقت أو مجهود، وتخلصي من انسداد الأحواض والبلاعات والتي تزعجك وتعطل أعمالك المنزلية المهمة، كوني ذكية وتعلمي كيف تستغلي كل الأدوات حولك لعلاج مشاكل منزلك بلا تكاليف ومصاريف السباك، أعرفي حلول بسيطة لعلاج مشكلة كل منزل.

نقدم لكي طرق بسيطة لتسليك الأحواض والبلاعات بأبسط الطرق والحلول دون الحاجة إلى الاتصال بالسباك والعطلة الغير ضرورية.

تنظيف الأحواض والبلاعات

الطريقة الأولى : الكولا 

قالت خبيرة الاقتصاد المنزلي "هبة محمد" إن المشروبات الغازية تستخدم في تنظيف وتسليك، المراحيض، ولها عدة استخدامات أخرى بالرغم من عشق الملايين لتناولها إلا إنها سريعة المفعول في تنظيف وتسليك المراحيض والأحواض .

- تنظيف وتسليك المراحيض والأحواض :

بعيدًا عن استخدام منظفات مكلفة، كل ما عليك فعله فقط هو سكب قليل من الكولا داخل البلاعة أو الأحواض الخاص بك بمعدل 2 لتر، وبعد دقائق ستقوم بتصفية الشوائب مباشرة في البالوعة،كما يمكن إضافة بيكربونات صودا عليها للحصول على نتائج أفضل .

الطريقة الثانية: الملح 

أحضري كمية كبيرة من الملح الخشن، وضعيه مع الماء المغلي حتى يذوب الملح سريعًا، ثم اتركيه ليبرد قليلًا حتى لا يسبب ذلك مشكلة في ماسورة الحوض لأنها مصنوعة من البلاستيك الذي قد ينصهر بسبب سكب الماء المغلي، ثم اسكبي هذا الخليط في الحوض وسوف يعمل على تفتيت الدهون سريعًا والتخلص منها.

الطريقة الثالثة : البيكاربونات

اسكبي كوبا من بيكربونات الصوديوم في الحوض ثم اسكبي الماء الساخن عليها، ثم أضيفي كوبًا آخر من البيكربونات ثم نصف كوب من الخل وضعي سدادة في الحوض حتى تلاحظي ظهور فقاعات، ثم اسكبي كوبين من الماء الساخن لتنظيف الحوض من هذا الخليط. 

الطريقة الرابعة: الخل 

من الوسائل الفعالة لتسليك الحوض استخدام مزيج البيكنج صودا مع الخل، ضعي نصف فنجان من البيكنج صودا في الحوض ثم اسكبي نصف فنجانًا من الخل عليه ببطء، ولاحظي الفرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي