اعلان

طالب ثانوي يبدع في رسم اللوحات الفنية بأسيوط.. و"إسماعيل ياسين" وش السعد عليه (فيديو وصور)

موهبة فنية بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، ولدت مع صاحبها ولكنها احتاجت لممارسة وتدريب حتى ينطلق صاحبها للإبداع ويعد الرسم من المواهب التى تجعلك تقف لها احترامًا، لأنه لا يقل قيمة عن الموسيقى والأدب والشعر، بحيث يستطيع الفنان الرسام أن يعبر عن واقع أو حزن أو قصة من خلال رسمة واحدة.

محمد عوض محمد حسان "موهبة" بالصف الأول الثانوى الصناعى البالغ من العمر 16 عامًا أحب الرسم منذ طفولتها وتعود على رسم الأشياء الكرتونية والرسومات التى توجد على كراريس المدرسة وتعود على تكبير الرسومات وغرفته مليئة بصوره التى يرسمها، يقول: "بدأت رسوماتى بالبورتريه وكانت بدايتى صوره للفنان إسماعيل ياسين".

وأضاف أنه يحب حصة الرسم وتصنيع المجسمات بورق الكارتون على ناصبيان، مضيفًا: "أتمنى الرسم على ورق البردى بأشكال فرعونية بألوان الزيت لكن للأسف مع عدم اهتمام القرى بالرسم ولم يساعدني أحد".

وأشار أنه سيبدأ فترة فى أعمال يدوية وعلى الرغم من إعجاب أهله وأصدقائه بهذه الرسومات عن طريق نشرها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وإعجاب الجميع بها ويقوم بالبحث عن كتب لتعليم الرسم عبر الإنترنت.

وقال: "خلال هذه الفترة اشتغلت مجموعة من خامات الرسم مثل الرسم بالرصاص والفحم والفحم الأبيض والألوان الخشبية، واشتركت فى مسابقات ومعارض قصر الثقافة بأسيوط".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً