اعلان

نصير الغلابة.. تأييد شعبي بعد تدوينة الرئيس بشأن تنقية البطاقات التموينية

صورة أرشيفية

جاءت تدوينة الرئيس أمس بتأكيده متابعة ما يجرى من تنقية في البطاقات التموينية بمثابة طمأنة لمحدودي الدخل إذ أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه يتابع الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل، وطمأن الرئيس المواطنين، مؤكدًا أن الحكومة ملتزمة تمامًا باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء.

وقال الرئيس السيسي، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك": «في إطار متابعتي لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل، فإنني أتفهم موقف المواطنين، الذين تأثروا سلبًا ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها.. أقول لهم اطمئنوا لأنني أتابع بنفسي هذه الإجراءات، وأؤكد لكم أن الحكومة ملتزمة تمامًا باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء، وفى إطار الحرص على تحقيق مصلحة المواطن والدولة.

وجاء تصريحات المتابعين على بوست الرئيس إيجابية جدا إذ قال الغنيمي أبو حنفي: «يا ريس احنا بنعشق التراب اللي انت بتمشي عليه واكيد انت اي حاجه بتدخل فيها ناجحه بعون الله ربنا يحفظك ويعزك كمان وكمان وتحيا مصر وعاش الرئيس عبد الفتاح السيسي».

ينما قال الحاج همادة توكل: «ايوه كدة يا فندم تمام بالتوفيق لحضرتك نشكرك على المتابعه فى شتى المجالات المختلفة ونحن نثق فى قيادتك ومتابعاتك لشئون محدودى الدخل وجزيل الشكر لفخامتك وتحيا مصر».

وقال: "تحياتى لفخامتك وربنا يعينك على تنفيذ جميع مطالب محدودى الدخل ياريس واعانك الله على خدمه البلاد والعباد ونتمنى المتابعه فى شتى المجالات المختلفه كالكهرباء والمياة نظرا إلى إرتفاع الفواتير بصورة مبالغ فيها ونحن نثق فى قيادتك ومتابعاتك لشئون محدودى الدخل مع كل الشكر والتقدير لفخامتكم تحيا مصر"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم