اعلان
اعلان

بعد شتيمته لزوج والدته.. حقيقة صلح ابن انغام مع الموزع أحمد إبراهيم (صورة)

نشر عبد الرحمن نجل المطربة أنغام عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورته برفقة والدته وزوجها الموزع احمد ابراهيم، وكتب: "عائلتي"، ليختلط الأمر على المتابعين ويظنون أن نجل انغام تصالح مع زوجها، ولكن في الحقيقة أن الذي نشر الصورة هو عبد الرحمن نجل انغام الصغير وليس عمر.

انغام

احمد ابراهيم زوج انغام

ابن انغام

وكان منذ شهرين فتح عمر نجل الفنانة أنغام النار على زوجها الرابع الموزع أحمد إبراهيم، وذلك بعد تداول أخبار حول الخلاف بينه وبين والدته، ونشر بعض القصص المصورة "الستوري" عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة أحمد إبراهيم وكتب له: "مسيرك هتقع في ايدي يا ........"، ثم نشر اليوم صورة برفقة والدته وكتب: "كي تقف الأخبار المتداولة حول خلافي معها، فهي والدتي ولن أدير ظهري لها مهما حدث، ومن لا يعرفني فقط هو من يظن أنني سوف أذيها، فكل ما أفعله لأنني أحبها واهتم بها".

ابن انغام

وتابع عمر عارف: "نعم هناك المشاكل مع زوج والدتي واكرهه لأسباب عديدة"، مشيرًا إلى أنه يحب والدته أنغام وأنه هو وشقيقه هما العمود الفقري الوحيد لها ولن يحل محلهما أحد.

خلاف أنغام وابنها

انتشرت أخبار مؤخرًا حول خلاف بين النجمة أنغام وابنها "عمر"، وذلك بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي جعل الخبر انتشر هو حذف "عمر" صوره برفقة والدته عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ونشره صورة له وكتب عليها "الولد الضائع".

حقيقة الخلاف بين أنغام وابنها

وأصدرت راندا رياض مديرة أعمال أنغام بيان صحفي وقالت أن لا يوجد خلاف بين أنغام وبين نجلها عمر وأن كل مانشر فى إحدى الصحف ليس له أساس من الصحة، مشيرة إلى أن أنغام تتعرض لحمله تشويش الكل يعلم من هو المستفيد منها.

أنغام وابنها

كما صرح عادل جمال مسؤول المكتب الإعلامي للمطربة أنغام بأن إحدى الصحف تنشر أخبار كاذبة عن وجود خلاف بين عمر وأنغام وأن عمر ببساطة حذف صوره بينه وبين أنغام لكي لا يرى أي تعليق سيء لها كما تم إلغاء متباعتها أيضًا كي لا يرى أي تعليق يجرحه من المتابعين، وعن تعليقه على الصوره "بالولد الضائع" قال هو تعليق على صورته الشخصيه لا أكثر ولا أقل كما صرح بأن أنغام لا ترد على هذه الأشياء التي ليس لها أساس من الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً