اعلان

إخواني منشق يكشف خطة الجماعة في توجيه الإعلام والتأثير على الشعب

الإخواني المنشق، إبراهيم ربيع

حذر الإخواني المنشق، إبراهيم ربيع من ألاعيب الجماعة الإرهابية في التأثير على رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال ربيع: إخوان الشيطان يعرفون كيف ينفذون ما يريدون، ودعوتهم للنزول ليست مجرد دعوة للشغب وإثارة الفوضى وتشتيت جهود وزارة الداخلية، ويجب الانتباه لهذه التحركات، مع الوعي بعواقب ما ينادون به، بل وملاحقتهم والتصدي لهم، فالوعي بما يستهدفون هو أساس المقاومة واحباط مخططتهم.

وتابع "ربيع"، أن قطعان الاخوان لا تعلن عن هدفها الحقيقي لكنها كشفت عن وجهها في الفترة الأخيرة لأنها تعلم أنها لم تعد تمتلك شيئا تخشى عليه من الضياع وأنها في النزع الأخير.

اقرأ أيضا بعد الاطلاع على الدستور.. وزير الداخلية يعيد الجنسية المصرية لـ14 مواطنا

وكشف عن خطة الإخوان وأعضاء التنظيم في توجيه الإعلام والتأثير على الشعب، موضحا أن محاور خطتهم تستند إلى ثلاثة مسارات هي "الفرد" من حيث التأثير في دائرته، الصفحة والحساب الخاص به، ثم "الأسرة" وتفعيل صفحة الأسرة، توجهات السوشيال اليومية والدور الفعال، وبعدها تأتي ما يسمى بـ"الشعبة" ودورها توصيل توجهات السوشيال اليومية والمتابعة الجادة، ومن بعدها الرصد ورفع المستجدات على الأرض وتفعيل منصات المنطقة المعبرة عنها.

وأضاف: المتابع الجيد لمنصاتهم على مواقع التواصل يجد ما أصدروه قبل الجمعة الماضية حيث نشروا نصا: "توجيه عاجل للـ48 ساعة القادمة، السوشيال مستمر في متابعة الأوضاع وتفعيل الحدث ومواكبة التحركات ورفع ردود الأفعال، باقي المنافذ الرسمية المحسوبة علينا تلتزم الهدوء وعدم إبراز اسم المؤسسة كداعي.. مازلنا في قلق على معتقلينا لديهم كما أننا حتى اللحظة لم نصل لمن يمثل خلف تلك الدعوات فعليا وعليه حتى نستوثق هذا هو التوجيه الحالي للالتزام به حتى إشعار آخر.. تقبل الله منا و منكم.. اللهم ثورة.. نؤكد على التوجيه بضرورة عدم الاشتباك بشكل رسمي في دعوات الحشد والنزول والاقتصار على الاشتباك من خلال السوشيال ورصد التفاعل وتحليله لحين ورود توجيهات أخرى.

وعرف ربيع، الأسرة بأنها وحدة تنظيمية تضم عددا من الافراد وأما الشُعبة فوحدة تنظيمية تضم عددا من الأسر، والمنطقة هي وحدة تنظيمية تضم عددا من الشُعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً