اعلان

مشهد إنساني في سوهاج.. مدرس يسعد قلب تلميذ معاق ويشاركه في مسابقة جري (فيديو)

لفت مدرس تربية رياضية يدعى " ياسر ياسين" بمدرسة البطل أحمد عثمان بإدارة سوهاج التعليمية، عندما ساعد طفل في الصف الثالث الابتدائي يجلس على كرسي متحرك عن طريق دفعه للحاق بزملائه الأسوياء في مسابقة للجري داخل فناء المدرسة.

لم يكن يعلم مدرس التربية الرياضية أن أحد زملائه بالمدرسة بالطابق الرابع يوجه كاميرا هاتفه ليقوم بتصوير اللحظات النادرة التي تتشبع بالحنان والرحمة، عندما ساعد الطالب بالدخول في السباق والجري به وجبر خاطره .

وأكد "ياسر" أنه عندما انتهى من مساعدة الطالب والجري به شهد سعادة كبيرة جدا من الطالب وتصفيق من زملائه الصغار لما شاهدوا على وجه زميلهم من سعادة بسبب مشاركته والجري بينهم كالأسوياء بمساعدة معلم التربية الرياضية .

وأضاف ياسر أن إدخاله السرور على قلب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة له أجر كبير، ويساعد ذلك الطفل على التأقلم بين زملائه، ودمجه بينهم على أرض الواقع، وهو لم يفعل إلا شيء طبيعي واجب على كل مدرس وهو مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على الاندماج مع زملائهم في كل ما يدور حولهم.

وأكد "ياسر" أن زميله صور الفيديو ورفعه على شبكات التواصل الاجتماعي كنموذج للعمل الطيب والرحمة بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وإدخال السرور عليهم وكان له مردود طيب جدا وتم بناء عليه تكريمي من إدارة المدرسة والثناء علي من زملائي وأهل الطالب .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن