اعلان

المجلس القومي للمرأة في الفيوم يبدأ حملة "طرق الأبواب" لتوعية السيدات

بدأت في محافظة الفيوم، فعاليات حملة" طرق الأبواب" التي يطلقها المجلس القومي للمرأة بجميع محافظات الجمهورية وتحمل شعار " بلدي أمانة" وتمتد على مدار ثلاثة أيام.

استهدفت الحملة توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر وفي نفس الوقت توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري. 

وقد نجحت الحملة خلال اليوم الأول في الوصول إلى عدد 10000 من الفتيات والسيدات والرجال بقرى مراكز "إطسا - سنورس - إبشواي - ومركز الفيوم بالمحافظة . 

واستعانت في ذلك بالرائدات الريفيات ورائدات محو الأمية والرائدات الصحيات بعدد 50 رائدة ومتطوعي فرع المجلس بعدد ٣٥ والواعظات والراهبات بعدد 1 خادمة الكنيسة وأعضاء الفروع بعدد 10 أعضاء بالمحافظة. 

جدير بالذكر أن الهدف من الحملة التوعية بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضى في البلاد، وأهمية دور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره.

وتم منح رقم قومي لعدد ٥٠٠ استمارة بواقع 100 بكل قرية، تلقى مكتب الشكاوى عدد 63 شكوى كالتالي "تنفيذ أحكام- 1 احتياجات اقتصادية - 1 دعوة نفقة - 60 تكافل وكرامة - مشروعات عدد ٥ تعريشة عدد 10 مشروع بط -عدد 1 مشروع فراخ ". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً