اعلان

كلمات تجعل زوجك يعشق الحياة معك

صورة أرشيفية

الكلمات وعبارات الغزل بين الزوجين تجعل الحياة بينهما هادئة ومستقرة، وليست المرأة فقط هى التى تحتاج إلي عبارات الشوق والمغازلة، ولكن الرجل أيضا يحتاج أيضا سماع بعض الكلمات من زوجته ليشعر بحبها، ولكن هناك الكثير من السيدات يعتقدن أن كلام الحب والرومانسية شيئا قديما، أو لم يعد أمرا مهما، خاصة عندما تمر الكثير من السنوات على علاقة الزواج.

وهناك أيضا بعض المتزوجات حديثا قد يشعرن ببعض الخجل في التعبير عن مشاعرهن بكلمات الحب والرومانسية، والذي يتمنى الزوج دائمًا سماعها، واليكى بعض الكلمات التى يمكنك قولها لزوجك للعيش حياة زوجية سعيدة.

بعشقك

هذه الكلمة يحتاج الزوج سماعها منك لأنها تدل على حبك الشديد له، وإن كان زوجك يحبك بالفعل ويغمرك بالأفعال والكلام الطيب، فلابد أن تبادليه بهذه الكلمة.

وجودى معاك سر سعادتى

فهى تجعله يشعر بأهمية وجوده بجانبك، حتى وإن كنت تخبرينه بالأفعال، فالكلمات لها أثر خاص على سمعه، لهذا فهو بحاجة لأن تشعريه بالاطمئنان بأنك سعيدة بوجودك معه.

بحتاج إليك

شعور الرجل أن زوجته بحاجة له، يزيده ثقة بنفسه، فليس هناك شعور أفضل من أن تخبر المرأة زوجها بأنها تحتاجه، هذا يعني أنه سندها.

اقرأ أيضا : عدّة الأرمل والمطلق.. حالات لابد أن ينتظر فيها الرجل قبل أن يتزوج

بشتقلك

الاشتياق دليل قوي على الحب، وحتى إن لم يسافر زوجك بعيدا، فاذا غاب عنك طوال اليوم، فعليك أن تخبريه بهذه الجملة، لتعبري عن حبك له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية