اعلان
اعلان

رئيس البرلمان للسيسي: احنا معاك ووراك وندعم قواتنا المسلحة قلبًا وقالبًا

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب
كتب : أهل مصر

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الجلسة الافتتاحية بدور الإنعقاد الخامس، سيشهد وقفة شديدة مع الحكومة، مؤكدًا أنه لن نترك الشعب ومصالحه بعيدة عن قاعة البرلمان ولن نسمح للمسئولين التنفيذيين "الحكومة والمحافظين" أن يصدروا المشاكل للرئيس السيسي.

اقرأ أيضًا.. بدء الجلسة الافتتاحية بدور الإنعقاد الخامس لمجلس النواب

وتابع "عبد العال" أنه على المسئولين أن يتحملوا المسئولية كاملة، مضيفًا أنه على الحكومة أن يحنو على الشعب المصري الذي قدم الكثير وينتظر الكثير من البرلمان والحكومة، وعلى البرلمان أن يبادر بكل أدواته الرقابية.

وأضاف "عبد العال" أن الهدف من الجلسة الافتتاحية بدور الإنعقاد الخامس المنعقد الآن، هي الدعوة للوحدة الوطنية والدعوة إلى دعم القوات المسلحة مرددًا في رسالة وجهها من البرلمان لرئيس الجمهورية السيسي: " نحن معك ووراءك على أكفنا دفاعًا عن الوطن".

وكانت قد بدأت منذ قليل، الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب بدور الإنعقاد الخامس، من الفصل التشريعيي الأول، برئاسة الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، وتم بداية الجلسة تلاوة قرار رئيس الجمهورية مصر العربية بدعوة المجلس للإنعقاد، وافتتاح دور الإنعقاد العادي الخامس، ويعقب ذلك تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 229 لسنة 2019 بفض دور الإنعقاد العادى الرابع من الفصل التشريعي الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض