اعلان

تجديد حبس عاطل بتهمة انتحال صفة رجل شرطة في مصر الجديدة

صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة، الثلاثاء، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة انتحال صفة رجل شرطة، بقصد النصب والاحتيال على أصحاب الكافيهات والمطاعم في مصر الجديدة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا مفاده ورود اتصال هاتفي لقسم شرطة مصر الجديدة من "محمد. غ"، 29 سنة، صاحب كافيه، مفاده حضور أحد الأشخاص للكافيه ملكه، مدعيًا أنه من رجال الشرطة وطلب منه مبلغا ماليا نظير عدم تحرير محاضر مخالفات ضده إلا أنه ارتاب في أمره.

اقرأ أيضا: رفض استئناف فتاة العياط وتأييد حبسها 45 يوما

وانتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه "م. ر"، 49 سنة، حاصل على دبلوم تجارة وسبق اتهامه في قضيتين، آخرهما 5891 لسنة 2019م مصر الجديدة "انتحال صفة".

بمواجهته بما جاء بأقوال المبلغ أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجل شرطة، وبتطوير مناقشته للربط بينه والقضايا المجهولة اعترف بارتكابه 3 حوادث بذات الأسلوب.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم بأسلوب انتحال صفة رجل شرطة، وأقروا بعدم تحريرهم محاضر بتلك الوقائع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً