اعلان

رئيس جامعة الزقازيق :التميز يبدأ من قاعة الدراسة ونسخر كل الإمكانيات لخدمة الطالب

أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن التميز يبدأ من قاعة الدراسة والجامعة تسخر كل إمكانياتها لخدمة الطالب، موضحا أن الجامعة بجانب توفير كافة متطلبات العملية التعليمية، فإن لديها أنشطة طلابية متنوعة ومتميزة وتعقد ندوات توعوية وتثقيفية عن كل ما يحدث على الصعيد القومي والإقليمي والدولي.

وأضاف مخاطبا الطلاب: "عليكم بالالتزام بالتواجد وحضور المحاضرات ولا تنسوا الأنشطة الطلابية من أجل تنمية المهارات وتطوير الذات وصقل الشخصية، ونحن جميعا عمداء وأعضاء هيئة التدريس نعمل من أجلكم وفي حالة أي مشكلة لا تتردد وتوجه لعميد الكلية أو أي عضو هيئة تدريس وبابي مفتوح للجميع" .

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته كلية التكنولوجيا والتنمية اليوم لاستقبال الطلاب بحضور الدكتور عماد قمحاوي عميد الكلية، والدكتور خالد محروس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي رميح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور نبيل عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم والدكتور موسى الشرقاوي منسق الأنشطة الطلابية بالكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب . 

وأشار الدكتور عماد قمحاوي إلى أن سوق العمل يحتاج إلى المتميز في الخبرات والمهارات وفلسفة الكلية تتبنى تخصصات مختلفة تقوم على التكاملية والتخصصية في تخصصات نوعية متنوعة يحتاج إليها سوق العمل اليوم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة