اعلان

بعد تجاوز وعكتها الصحية.. هنا الزاهد تستكمل شهر العسل في المالديف (صور)

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة حديثة لها خلال قضائها شهر العسل برفقة زوجها أحمد فهمي في جزر المالديف.

هنا الزاهد تستكمل شهر العسل في المالديف

وظهرت هنا الزاهد في الصورة بمفردها وهي ترتدي كاش مايوه أبيض في أزرق، وتتجرع من عصير جوز الهند، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا بالعديد من التعليقات.

وواجهت هنا الزاهد أزمة صحية مفاجئة دخلت على أثرها المستشفى، خلال بداية قضائها شهر العسل برفقة زوجها أحمد فهمي في دولة اندونيسيا، قبل أن يعودا للقاهرة لمدة يومين بعدها توجها إلى المالديف لاستكمال شهر العسل.

هنا الزاهد تطمئن جمهورها

ووجهت أمس هنا الزاهد، رسالة إلى داعميها خلال فترة مرضها التي تعرضت لها اثناء قضاء شهر العسل برفقة زوجها أحمد فهمي في إندونيسيا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

اقرأ ايضا.. أول ظهور لـ احمد فهمي بعد مرض هنا الزاهد (صورة)

ونشرت هنا الزاهد، صورة جديدة لها من إجازتها في "جزر المالديف"، وعلقت قائلة: "شكرا لكل الناس اللي كلمتني واللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي أنا الحمد لله بقيت كويسة، وأكتر حاجة اتبسطت منها أني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع، الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا أنتي كويسة؟ خضيتينا عليكي وكأنهم من أهلي"، وتابعت هنا الزاهد حديثها قائلة: "شكرا لجميع دعواتكم.. منحتني القوة وأسعدت قلبي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً