اعلان

رئيس جامعة بني سويف يتفقد مدينة الطالبات

تفقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، في زيارة مفاجئة مدينة الطالبات في عبد السلام عارف، لمتابعة تسكين الطالبات والاطمئنان على مدى توفير سبل الراحة لهن، مؤكدا أن الهدف الأول هو توفير بيئة آمنة ومناسبة للطالبات المغتربات، وتهيئة كافة الظروف لتشجيعهن على الدراسة بدون معوقات.

وأجرى رئيس جامعة بني سويف، معهن حوار أبوي سأل فيه الطالبات عن متطلباتهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى معرفة المشكلات التي تواجههم، وتابع ما تم من تطوير وميكنة عبر البطاقات الإلكترونية "البار كود".

ومن جانبه أكد رئيس الجامعة ضرورة الحفاظ على سلامة الغذاء والتأكد من صلاحية كافة المنتجات التي يتم تقديمها للطالبات، مشددا على مطابقة الوجبات لمعايير الصحة والجودة، وعلى ضرورة الاستمرار بنفس مستوى النظافة.

ونادي رئيس الجامعة، أثناء جولته بضرورة تلبية احتياجات الطالبات من تمريض وأطباء والحرص علي استمرار تواجدهم داخل المدن الجامعية، موجها بالعمل على حل أي مشكلة تواجه الطالبات بأسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر أنه تم عمل صيانة وتجديد لغرفة التجميد والمطبخ بكافة أدواته، كما تم تخصيص غرفة منفصلة لتجميع القمامة منعا لانتشار الأوبئة وحفاظا على صحة الطالبات.

وفي سياق متصل، تقدم الطلاب عبر الموقع الإلكتروني للتسكين بالمدن الجامعية وتم التسكين بناء على معايير محددة أهمها العامل الجغرافي. هذا وتستقبل المدن الجامعية كل عام ما لا يقل عن 3700 طالب وطالبة من أبناء المحافظات المختلفة بمصر وتوفر أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً