اعلان

أهلي فايلر يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي في الدوري

 مباراة النادي الأهلي ونظيره الإنتاج الحربي
مباراة النادي الأهلي ونظيره الإنتاج الحربي
كتب :

يستضيف ستاد السلام، مباراة النادي الأهلي ونظيره الإنتاج الحربي، المقرر إقامتها في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي المباراة اليوم باحثاً عن تحقيق الفوز الثاني في مشوار الحفاظ عن لقب الدوري، ومواصلة الانتصارات تحتن قيادة رينيه فايلر الذي قاد الفريق في أربع مباريات حقق الفوز في جميعهم.

اقرأ أيضاً.. اليوم.. قرعة أمم إفريقيا للشباب

ويعتمد فايلر عل سياسة التدوير مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، حيث شهدت قائمة مباراة اليوم خروج العديد من اللاعبين الذين تواجدوا في المباراة السابقة أمام كانو سبورت ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة خروج المالي اَليو ديانج لاعب وسط الفريق بعد تألقه في المباراة الماضية وسجيله هدف في شباك كانو سبورت لأسباب فنية وأحمد الشيخ بعدما شارك في المباراة الماضية كاملة.

في المقابل يسعى الإنتاج الحربي تحت قيادة مختار مختار إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر ومواصلة الانتصارات ببطولة الدوري بعد الفوز في المباراة الماضية أمام إف سي مصر بثلاثية تظيفة.

ويعتمد مختار مختار على الثلاثي مامادو أنياس ومحمد رجب وموسى ديوارا في خط الهجوم، كما يغيب باسم مرسي عن مباراة اليوم لعدم اكتمال شفائه بشكل كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة